“الكويت الدولي” يدشّن فرعه الجديد في مجمع «89 مول»

بنوك عربية

افتتح بنك الكويت الدولي «KIB» أحدث فروعه في مجمع «89 مول» بمنطقة العقيلة، تماشياً مع خطته الرامية لإعادة هيكلة شبكة فروعه وتطويرها إلكترونياً، وحرصاً منه على أن يكون قريباً من أكبر عدد ممكن من العملاء.

ويتميز هذا الفرع الجديد بمواصفات تقنية متطورة تتوافق مع إستراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة التي يعمل البنك على تطبيقها، في إطار سعيه لأن يصبح المصرف الرقمي الأول في البلاد.

وقال نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، مصعب الشعلان، إن «KIB» يهدف دائماً إلى تقديم تجربة عالية المستوى لعملائه، وأن يكون قريباً منهم حتى يتمكنوا من الوصول إليه وإتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السرعة والسهولة.

وأضاف أنه من هذا المنطلق، قام البنك بافتتاح أحدث فروعه في «89 مول»، بعدما افتتح أخيراً فرع مجمع «إي مول» بمنطقة حولي، كجزء من خطته الجديدة الرامية إلى تطوير شبكة فروعه وإعادة توزيع الفروع الحالية، إلى جانب افتتاح فروع جديدة في المواقع الاستراتيجية التي تستقطب أكبر عدد ممكن من العملاء في المناطق السكنية والمجمعات التجارية.

وأوضح الشعلان أن فرع البنك في «89 مول» يتميّز بطريقة تفاعله المبتكرة والمتطورة مع العملاء، مع تزويده بتقنيات تكنولوجية حديثة وتصاميم مختلفة كلياً مصمّمة خصيصاً للعميل، لتناسب أسلوب حياته العصري الأكثر تطوراً، وتوافر تجربة مصرفية له بمنتهى الراحة والرفاهية في كل مرحلة، بجانب وضع رؤية تصميمية بمفاهيم تهدف إلى تغيير الصورة النمطية للخدمات المصرفية للعملاء فور دخولهم إلى الفرع.

تم تطوير التصميم المعماري للفرع الجديد بمفهوم معاصر يعتمد على تكوين مساحات داخلية اجتماعية، لخلق بيئة مشتركة ومنفتحة، متجنباً الشعور التقليدي المرتبط عادةً بالشركات وبالبنوك.

وجاء التصميم الداخلي للفرع، والمستوحى من العمارة والثقافة التراثية الكويتية، ليدمج التكنولوجيا الحديثة للتجربة المصرفية الرقمية في بيئة مريحة وعائلية، باتباع تخطيط ساحة «الليوان» نفسه في المنازل الكويتية التقليدية.

وجُهز الفرع من خلال التركيز على دمج العنصر الجمالي والوظيفي معاً في التصميم بشكل إستراتيجي، بالعديد من العناصر المخصصة لرفع مستوى تجربة العملاء فيه من الناحية التقنية، التي تبدأ من منطقة الانتظار، بتصميمها الفريد والمرحب، والتي تتميز بوجود شجرة كاملة الحجم، مع محطة قهوة ذاتية.

تتضمن إستراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة لـ«KIB»، إطلاق مجموعة متطورة من الحلول والخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة عبر منصاته التقنية.

وطوّر البنك تطبيق الهواتف الذكية وأطلق موقعه الإلكتروني بحلّة جديدة، ما من شأنه أن يعزز قدرته على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة على أكمل وجه ممكن.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي