“الإسكان الأردني”: يوقع اتفاقية شراء 185 جهاز صراف آلي

بنوك عربية

وقع بنك الإسكان مع الشركة الأردنية لإدارة الأنظمة والأعمال ووكالات (JBS) وكلاء شركة (Diebold Nixdorf) في الأردن وفلسطين، اتفاقية لشراء 185 جهاز صراف آليا متطورا ومزودا بأحدث التقنيات التكنولوجية.

وتعد هذه الاتفاقية المرحلة الثانية من تحديث شبكة الصرافات الآلية لبنك الإسكان؛ حيث قام العام الماضي بتركيب 55 جهازاً حديثاً ومتطوراً ليصل مجموع الصرافات التي يتم تحديثها إلى 240 صرافا آليا، في خطوة تعكس اهتمام وحرص البنك المتواصل نحو تقديم أفضل الحلول التقنية والمبتكرة لعملائه.

الاتفاقية التي تعد الأكبر من نوعها على الصعيدين المحلي والإقليمي، تنسجم ومساعي بنك الإسكان الدائمة في مواكبة آخر التطورات في السوق المصرفي العالمي، وتعزيز سلسلة خدماته الرقمية، وتقديم تجربة مصرفية متكاملة وخدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة لعملائه وبما يسهم في إثراء تجربتهم المصرفية.

ومن المقرر البدء بتركيب وتشغيل أجهزة الصرافات الجديدة المزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية في جميع محافظات المملكة خلال الربع الأول من العام المقبل؛ حيث ستمكن هذه الخطوة عملاء بنك الإسكان ومستخدمي أجهزة الصرافات الآلية كافة من الحصول على باقة من الخدمات الجديدة والمتميزة بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي