«برقان» يطلق «Garmin Pay»

بنوك عربية

أطلق بنك برقان خدمة «Garmin Pay» لجميع العملاء حاملي بطاقاته، تعزيزاً لالتزامه بتوفير أحدث الخدمات وحلول الدفع المتطورة لعملائه.

وتُمكّن خدمة «Garmin Pay» عملاء «برقان» من إتمام عمليات الدفع غير التلامسية، بطريقة آمنة ومضمونة للحصول على تجربة دفع سلسة عبر مجموعة مختارة من ساعات «Garmin» الذكية.

ويحتاج عملاء «برقان» فقط تحميل تطبيق «Garmin Connect Mobile» على هواتفهم الذكية، أو على أجهزتهم اللوحية، التي تعمل بنظام «iOS» أو «Android»، لإضافة ما يصل إلى 10 بطاقات لمحفظة «Garmin Wallet» الخاصة بهم، واستخدامها للقيام بعمليات الدفع من دون تلامس في جميع المتاجر التي تقبل عمليات الدفع بتقنية التواصل قريب المدى.

وأشار البنك إلى أن كل ما يتطلب القيام به من العملاء، هو الضغط على الزر الذي يسمح بالوصول إلى قائمة التحكم الخاصة بالساعة، ثم الضغط على شعار المحفظة، وإدخال رمز المرور المكون من 4 أرقام، وتحديد البطاقة التي يريدون استخدامها لإتمام الدفع، ثم تثبيت الساعة الذكية بجوار جهاز الدفع من دون تلامس.

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي، إنه بهدف الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان والراحة للعملاء، طرح «برقان» خدمة «Garmin Pay» والتي تعد واحدة من أفضل الحلول لحاملي بطاقاته.

وأضاف أنه في إطار التكيّف مع أحدث التقنيات والمتطلبات، التي أعادت تشكيل القطاع المصرفي من خلال الخدمات المتطورة المقدمة، يمكن للعملاء التأكد من حصولهم على تجربة دفع مميزة بسرعة وسهولة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط