الوطني العُماني يكافئ عملائه بـ 220,000 ريال في سحوبات الكنز

بنوك عربية

أقام البنك الوطني العُماني نسخة شهر نوفمبر من سحوبات حساب التوفير “الكنز” والتي تضمنت تقديم جوائز بإجمالي 220,000 ريال عُماني.

وخلال هذا الشهر، أجرى البنك عدداً من السحوبات الخاصة ضمن احتفالاته بالعيد الوطني الخمسين بإجمالي جوائز بلغت 80,000 ريال عُماني تضمنت فوز 50 من سعداء الحظ بجائزة بقيمة 1,000 ريال عُماني لكل منهم، و50 فائزة ضمن فئة جوائز المرأة بـ 500 ريال عُماني لكل منهن، و50 فائزاً من فئة الشباب بـ 100 ريال عُماني لكل منهم.

كما تضمنت السحوبات تقديم جوائز بإجمالي 75,000 ريال عُماني لثلاثة من عملاء ’الصدارة‘، وإجمالي 40,000 ريال عُماني لأربعة من عملاء ’مزايا‘، فضلاً عن جوائز بقيمة 15,000 ريال عُماني لعملاء تحويل الراتب، و10,000 ريال عُماني لحاملي بطاقات بديل مُسبقة الدفع. هذا، وتحت شعار ’نحو غدٍ أفضل‘، ما يزال بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني الفوز في سحوبات حساب التوفير ’الكنز‘ لهذا العام والتي ستصل قيمتها الإجمالية 3.251 مليون ريال عُماني بحلول شهر ديسمبر 2020م.

وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: “نحرص في كل عام على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة للتفاعل مع عملائنا ومكافآتهم على ولائهم. وفي نسخة هذا العام، يسعدنا أن نحتفي بمرور خمسين عاماً منذ بزوغ نهضة عُمان المباركة مع عملائنا على طريقتنا الخاصة من خلال إجراء سحبٍ خاص بهذه المناسبة. كما، وحرصنا إجراء سحب خاص لفئة الشباب لمكافأة قادة المستقبل الذين ما يزالون في مقاعد الدراسة أو ممن التحقوا مؤخراً بالسلك الوظيفي”.

وأضاف تشانج: “هذا وحرصنا على الاحتفال بالمرأة العمانية بأسلوبنا عبر تكريم المرأة التي تساهم بدورٍ فاعلٍ وأساسيٍ في بناء مستقبل أفضل لعُمان نظير إخلاصها وعطائها اللامحدود. وسنواصل في البنك الوطني العُماني وضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا، ويسعدنا مشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات، وفي نفس الوقت غرس ثقافة التوفير لديهم وتشجيعهم على الادخار لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المالية. وعلى الرغم من التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم الآن، نواصل دورنا في مساعدة عملائنا على الاستمتاع بالعديد من اللحظات السعيدة. واليوم، نستعد لإجراء أكبر سحوباتنا في الشهر المقبل، والذي سنتيح من خلاله الفرصة لإثنين من عملائنا الفوز بـ 250,000 ريال عُماني لكل منهم”.

ومنذ إطلاقه في عام 1995، ويواصل البنك الوطني العُماني تحديث سحوبات حساب التوفير الكنز لنشر الفرح بين عملائه في مختلف أنحاء السلطنة.

وفي نسخته لعام 2020م، تشهد السحوبات فوز عدد أكبر من العملاء، بجانب جوائز إقليمية متنوعة. ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد100 ريال عُماني في الحساب الخاص بهم حيث يحصلون على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. كما، وتزيد فرص الربح باستمرار عند زيادة الرصيد البنكي للحساب.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي