«برقان» يطلق تطبيق الخدمات المصرفية على متجر «هواوي»

بنوك عربية

أعلن بنك برقان الكويتي، عن اطلاق تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية عبر متجر «هواوي للتطبيقات» (Huawei AppGallery)، لرفع مستوى الراحة والكفاءة وتسهيل استخدام الخدمات المصرفية لعملائه، عبر مختلف متاجر التطبيقات للهواتف الذكية.

وتوفر هذه الشراكة الجديدة لمستخدمي هواتف «هواوي» الذكية، تجربة مصرفية ممتعة وسلسة تبدأ مباشرةً بعد تحميل التطبيق.

وقالت رئيسة وحدة الخدمات المصرفية الرقمية في البنك، مي الفرحان، إن «برقان» يعمل باستمرار على تعزيز تجارب العملاء، من خلال توفير خدماته عبر القنوات الرقمية سريعة نمو والأفضل في فئتها.

وأضافت أن تطبيق «برقان» يقدّم العديد من المميزات العصرية، ويوفر للمستخدم تجربة مميزة وسهلة وفورية، من أي مكان وفي أي وقت، مؤكدة سعي البنك لدمج الخدمات المصرفية في الحياة اليومية للعملاء، حتى يتمكنوا من استكشاف منتجاته وخدماته من خلال قنوات أكثر سرعة وبساطة وبسهولة تامة.

ويأتي ذلك في وقت يتيح تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية من «برقان»، للمستخدم إدارة حساباته وبطاقات الائتمان، وتحويل الأموال، وإيداع الأموال في الحساب إلكترونياً عبر خدمة (eZpay)، ونظام الإدارة المالية الشخصية (PFM).

ويترافق ذلك مع خاصية دفع الفواتير مباشرة من الهاتف الذكي إلكترونياً بطريقة آمنة وسهلة وسريعة في أي وقت، ما يمكّن المستخدم من الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات المتطوّرة، والتي تشمل شركات الاتصال، وبطاقات «iTunes، Google Play»، و«Amazon»، و«Apple Music»، و«Skype» وغيرها.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة