«المتحد الكويتي» يطلق حملته الجديدة على «الحصاد الإسلامي»

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي المتحد، حملته الجديدة على الحصاد الإسلامي وهو الحساب الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على «جائزة أفضل برنامج ادخار للعام 2019»، من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة.

وتهدف هذه الحملة إلى جذب المزيد من العملاء، وتشجيعهم على استثمار مدخراتهم، والتمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها حساب «الحصاد الإسلامي» لعملائه، والتي جعلته حساب التوفير الإسلامي الأكثر تفضيلاً، إذ يقدّم لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً، ليعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ من خلال جوائزه القيمة.

وتشمل هذه الحملة العملاء الجدد الذين سيقومون بفتح حساب «الحصاد» من 1 حتى 31 ديسمبر الجاري، إذ سيتأهلون تلقائياً للحصول على فرصة لدخول السحب، على واحدة من 7 جوائز نقدية، على أن تبلغ الجائزة الأولى 1500 دينار، والثانية 1000 دينار، و500 دينار من المرتبة الثالثة حتى السابعة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في هذه الحملة في 16 يناير 2021، لتكون بمثابة مكافاة لعملاء «الحصاد» الجدد، ولتشكل حافزاً لتشجيع كل شرائح المجتمع على فتح حسابات توفير جديدة، أو تنمية حساباتهم الحالية.

ويتضمن «الحصاد الإسلامي» باقة من الجوائز النقدية التي يطمح لها العملاء، سعياً لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، إذ يحظى العملاء مع هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ما يجعله مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، سواء على المدى القصير أو الطويل، ما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء الجدد أو الحاليين.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي