Ebury للتكنولوجيا المالية تبدأ تقديم خدماتها من مركز دبي المالي العالمي

بنوك عربية

حصلت “إيبيري” ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية المدعومة من بنك سانتاندير ، على ترخيص خدمات مالية للقيام بنشاط منظم لتقديم خدمات الأموال من مركز دبي المالي العالمي.

وتعتبر “إيبيري” ، التي يعمل بها 22 شخصا من الإمارات العربية المتحدة، أول شركة تحصل على مثل هذا الترخيص للانخراط في خدمات الأموال بموجب نظام الخدمات المالية الشامل لسلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).

وسيسمح الترخيص لشركة Ebury بتعزيز الخدمات التي تقدمها للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، والقيام بذلك من مركز دبي المالي العالمي.

كما سيسمح لـ Ebury، بتقديم خدمات الأموال وترتيب الأنشطة التمكينية الائتمانية، مثل معاملات الحجز وتقديم المشورة والعملاء على متن الطائرة من مكتب مركز دبي المالي العالمي.

وفي السنة المالية 2019/20 ، عالجت إيبيري 18.7 مليار جنيه إسترليني من المدفوعات لأكثر من 49000 شركة، بزيادة 34٪ عن العام السابق.

وفي أبريل 2020 ، أكمل Banco Santander استثماره البالغ 350 مليون جنيه إسترليني في Ebury مما يمنحه القدرة على تسريع توسع الأعمال على المستوى الدولي ودخول أسواق جديدة.

وقال عارف أميري ، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: “نظام الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي هو الأكثر شمولا في المنطقة ويمثل التزام دبي ومركز دبي المالي العالمي بمواصلة تطوير النظام البيئي المالي ودفع مستقبل التمويل، تهانينا لـ Ebury على كونها أول شركة في نظامنا البيئي تحصل على ترخيص لتقديم خدمات الأموال، ونحن نتطلع إلى تحويل مشهد الخدمات المالية معا في جميع أنحاء المنطقة “.

وعلق خوان لوباتو ، الرئيس التنفيذي لشركة Ebury ، قائلا: “تواصل Ebury التقدم من قوة إلى قوة، نحن رواد السوق من حيث قدرتنا على خدمة احتياجات الدفع الدولية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وكوننا الشركة الأولى التي تحصل على ترخيص لتقديم خدمات الأموال في أو من مركز دبي المالي العالمي هو مزيد من التحقق من صحة استثماراتنا في العمليات المحلية في جميع أنحاء العالم “. 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي