QNB يعلن بدء التسجيل والاكتتاب الالكتروني لشركة “كيو إل إم”

بنوك عربية

أعلن بنك قطر الوطني QNB، عن بدء التسجيل والاكتتاب في أسهم شركة “كيو إل إم” لتأمينات الحياة والتامين الصحي، وذلك غدا الخميس 10 ديسمبر الجاري.

وأوضح البنك، في بيان له، اليوم الأربعاء 09 ديسمبر، أنه سيقوم بتوفير خدمات الاكتتاب لعملائه من القطريين والشركات من خلال خدماته المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال.

وأشار البيان إلى أنه تمّ توفير خدمة الاكتتاب والتسجيل المريحة والآمنة فقط من خلال خدمات البنك المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال، وذلك تماشيا مع التوجهات الصحية لمواجهة الجائحة.

وأضاف البيان أن العملاء من الأفراد سيتمكنون من تقديم طلبات تسجيلهم أو تسجيل أي فرد من أحد أفراد عائلتهم من أقارب الدرجة الأولى بكل سهولة في الاكتتاب الإلكتروني ولن يحتاج العملاء للتسجيل من جديد إذا تم تسجيلهم بالخدمة من قبل أو قاموا بإتمام عملية الاكتتاب في السابق من خلال قنوات QNB الإلكترونية.

 كما يمكن لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة بحسب القوانين المتبعة بهذا الشأن المشاركة في الاكتتاب حيث يتم تقديم طلبات الاكتتاب فور بداية الاكتتاب يوم 10 ديسمبر باستخدام خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال أيضا ولن يتم قبول طلبات الاكتتاب من خلال شبكة الفروع.

وأشار البيان إلى أنQNB  يعمل دوما على توفير المزيد من الطرق المبتكرة لتوفير خدمات سريعة وآمنة بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى من خلال قنواته الالكترونية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي