التجاري وفا بنك يطلق باقة “أمان” الجديدة للتأمين الشمولي

بنوك عربية

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك، عن إطلاق عروضها الجديدة للتأمين الشمولي “أمان” بضمانة تأمين الوفاء.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، أن هذه العروض تندرج ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي الهادفة لتمكين جميع المغاربة، وخاصة الفئات ذات الدخل المحدود من الولوج للخدمات البنكية والمالية بشروط مبسطة ومتاحة للجميع، وفقا لوكالة الأنباء المغربية.

وأضاف البيان أن “البنك يواصل عمله من أجل تبسيط الخدمات البنكية والمالية، لاسيما من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة للتأمين الشمولي لفائدة الخواص والمهنيين والمقاولات الصغرى”.

وتهدف الباقة الجديدة “أمان” التي تم إطلاقها في إطار التأمين الاقتصادي، وفق البيان، إلى حماية العائلة والأقارب في حالة وفاة المؤمن أو ضمان تعويض يومي في حالة دخول المؤمن إلى المستشفى.

وأشار البيان إلى أن الباقة الجديدة تشمل “أمان حياتي” تأمين لتغطية مصاريف الدفن و”أمان الوالدين” تأمين في حالة وفاة المؤمن لفائدة أحد الوالدين و”أمان أولادي” تأمين في حالة وفاة المؤمن لفائدة أحد الأبناء و”أمان صحتي” تأمين الاستشفاء.

كما تتضمن باقة “أمان” ابتكارات بمفهوم جديد لخصائص التأمين التقليدي، مبنية على 3 محاور رئيسية وهي أثمنة في متناول الجميع، ابتداء من 99 درهم سنويا مع احتساب جميع الرسوم، بغض النظر عن سن المشترك؛ واشتراك دون شروط أو شكليات لجميع العروض وتعويض في الحين وسريع.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي