” الوطني الكويتي” يعلن الفائزين في حملة “KIBPay”

بنوك عربية

أجرى بنك الكويت الوطني«KIB» في مقره الرئيسي السحب الأول لإعلان أسماء الفائزين في حملة «KIBPay» لشهر نوفمبر الماضي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وفاز بجائزة السحب الشهري بقيمة 1000 دينار علي حمزة عباس أكبر، بينما فاز 8 عملاء بالسحوبات الأسبوعية بجائزة بلغت قيمتها 250 ديناراً، وهم متعب خالد متعب الرشيدي، وفريد شوقي حبشي جرجس، وسعد فيصل حمد العويهان، وأحمد مصطفى شعار، وسامي غانم غيث السويط، وسيد يوسف مهدي مرتضى بهبهاني، وعبدالعزيز شاكر بدران الأحمد، ومشعل كميخ نايف المطيري، على أن يتم إيداع الجوائز النقدية في حسابات العملاء الفائزين خلال 10 أيام عمل من تاريخ السحب.

وبدأت هذه الحملة في نوفمبر الماضي وستستمر حتى يناير المقبل، وهي مصممة خصيصاً لمكافأة مستخدمي خدمة «KIBPay»، الذين سيتم تأهيلهم لدخول السحوبات الأسبوعية، لمكافأة فائزيّن اثنين أسبوعياً بجائزة قيمتها 250 ديناراً لكل فائز.

ويأتي ذلك إلى جانب دخول السحوبات الشهرية لمكافأة فائز واحد شهرياً، بجائزة قيمتها 1000 دينار، في وقت يحق للعميل الذي يفوز بأي جائزة في السحب الأسبوعي أو الشهري، المشاركة والفوز بالسحوبات المقبلة، سواءً كانت أسبوعية أو شهرية.

وأكد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، سعي «KIB» إلى مكافأة عملائه، وتقديم أفضل الخدمات والعروض الاستثنائية لهم، في إطار حرصه الدائم على تقديم مجموعة متنوعة من الحملات التسويقية والمكافآت التي تمتد على مدار العام، والتي تتماشى مع اهتماماتهم.

واعتبر هذا التوجه ركناً مهماً ضمن جهود البنك الرامية إلى تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه، بحيث يتيح لهم إمكانية الاستفادة من خدماته ومنتجاته المختلفة، إلى جانب الحصول على فرص رائعة للفوز بجوائز قيّمة.

وأضاف توفيقي أن فرص الفوز بالسحوبات الأسبوعية والشهرية المقبلة، مازالت متاحة أمام جميع العملاء الأفراد من مستخدمي خدمة «KIBPay»، الذين يمكنهم الدخول في السحب الأسبوعي بمجرد تسلم عملية تحويل واحدة بقيمة 200 دينار أو أكثر عبر الخدمة، وإيداعها في حسابهم خلال الفترة المحددة للسحب.

وتابع أن دخول السحب الشهري يعتمد على أن يكون إجمالي التحويلات المتسلمة عبر خدمة «KIBPay» والمودعة في حساب العميل، بقيمة 2000 دينار أو أكثر خلال الفترة المحددة لكل سحب.

وذكر أن العميل لا يحصل على المزيد من الفرص لدخول السحوبات إذا تسلّم مبلغاً يزيد على المبلغ المحدد، وأن المبالغ المخصومة من حسابه عبر خدمة «KIBPay»، أو المبالغ المحوّلة بين حساباته لدى «KIB» لا تؤهله لدخول السحوبات أيضاً.

وأشار توفيقي إلى أن خدمة «KIBPay» تعتبر من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تمكّن عملاء «KIB»، من تسلّم المبالغ خلال دقائق بمنتهى السرعة والأمان، إما عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، أو عبر مشاركة رابط الدفع من خلال البريد الإلكتروني و«الواتساب» وغيرها من التطبيقات.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط