«برقان» يطلق خدمة «التحكم في المعاملات»

بنوك عربية

طرح بنك برقان بالشراكة مع «فيزا»، خدمة جديدة وحصرية، وهي «التحكم في المعاملات» Visa) Transaction Control)، التي تتيح لجميع حاملي بطاقات البنك (باستثناء بطاقات B-Dinar)، إدارة أسهل للمعاملات عليها من أي مكان وفي أي وقت.

ويعتبر «برقان» البنك الأول في الكويت الذي يوفر هذه الخدمة الفريدة من نوعها، إذ يمكن للعملاء الآن استخدامها لإدارة معاملات بطاقاتهم عن بُعد من خلال تطبيق «برقان» للهواتف الذكية، أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء أو زيارة أي من فروع البنك.

وتوفر خدمة «VTC» للعملاء مزيداً من الأمان والراحة وتمكّن حاملي البطاقات من وضع قواعدهم الخاصة على بطاقاتهم، من أجل تحديد نوع المعاملات التي يريدون حظرها، أو التحكم في النفقات والمشتريات بكل سهولة.

وتتيح هذه الخدمة لحاملي بطاقات «برقان»، التحكم بـ3 أنواع من المعاملات على جميع بطاقاتهم باستثناء بطاقات «B-Dinar».

ويمكن للعملاء تقييد أو منع معاملاتهم عبر الإنترنت، وعمليات الدفع غير التلامسية ومنها الـ«NFC» والمحافظ الرقمية (Samsung Pay وFitbit Pay وGarmin Pay)، إضافة إلى التحكم في المعاملات المباشرة شخصياً، ومنها المعاملات داخل المتجر، وجميع المعاملات التي تتم من خلال نقاط البيع والمحافظ الرقمية، إضافة إلى معاملات أجهزة السحب الآلي.

وأعرب رئيس إدارة البطاقات في البنك، ساكت جاجو، عن سعادته بالتعاون مع «فيزا»، ليكون «برقان» أول بنك في الكويت يطلق خدمة التحكم في البطاقات (Visa Transaction Control).

وأشار إلى أن البنك يهدف دائماً لتوفير سبل الراحة للعملاء من خلال هذه الخدمة الرقمية المبتكرة، لخلق ضوابط ومنع الاحتيال بطرق فعالة، لافتاً إلى أنه في ظل التطورات الرقمية التي تحصل بشكل يومي، يسعى «برقان» دائماً لتقديم خدمات سهلة ومريحة تمكن العملاء من إدارة ومراقبة حساباتهم مع مستوى عالٍ من الأمان.

طرق سهلة أفاد مدير «فيزا» في الكويت، أنكوش ديفاداسون، بأنه مع ظهور تجارب التجارة الرقمية الجديدة، من المهم تسهيل النمو بشكل آمن من خلال توفير طرق سهلة ومريحة للمستهلكين، من أجل التحكم بكيفية استخدام حساباتهم ومراقبتها.

وأكد لكون «برقان» أول بنك في الكويت يقدم خدمة «التحكم في المعاملات» لجميع حاملي البطاقات، الأمر الذي سيساعد على توفير راحة البال لهم من خلال ضوابط الإنفاق المبتكرة وخيارات منع الاحتيال الأكثر فعالية.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة