الإمارات دبي الوطني – مصر يفتتح 4 فروع جديدة في عام 2020

بنوك عربية

قام بنك الإمارات دبي الوطني، بافتتاح وتطوير 4 فروع جديدة خلال العام الجاري، وهي فرع النزهة، ومعادي النصر، والبطل أحمد عبد العزيز، وحديثاَ تم افتتاح الفرع الرابع في طنطا ليصل إجمالي عدد الفروع إلى 67 فرعا، وذلك في إطار جهود البنك للتوسع في السوق المصرفي المصري، وحرصه على التواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية.

وأوضح البنك في بيان له، أن الفروع الجديدة تستهدف التيسير على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من المعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك في مختلف محافظات الجمهورية.

كما تقدم الفروع الجديدة خدمات التجزئة والأعمال المصرفية للأفراد والشركات. ولقد تم تزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع، بالإضافة إلى تزويدها بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أية مشاكل أو استفسارات، وأجهزة تابلت لجمع آراء العملاء حول زيارتهم للفروع الجديدة.

كما أن صالات استقبال العملاء داخل الفروع مزوّدة بأحدث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية؛ لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك، خاصة في ظل انتشار وباء كورونا ويوجد أيضا غرف اجتماعات عصرية وراقية لاستقبال وخدمة كبار عملاء البنك. 

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن “افتتاح الفروع الأربعة الجديدة خلال عام 2020 يعد استكمالا للخطة التوسعية لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر التي أطلقها منذ عام 2018، بهدف تطوير منظومة الخدمات البنكية وتزويد الفروع بالكوادر الفنية والإمكانات لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء”.

وأضاف محمد برو “إننا نحرص على أن تكون توجهاتنا في صالح العميل من خلال طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع. كما يهدف البنك من خلال مشروعاته الحالية والمستقبلية إلى تعزيز السياسات المصرفية، ومساندة مبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي بما يسهم في نمو الاقتصاد المصري، وتحقيق الاستقرار المالي. تلك السياسات تنعكس بالإيجاب أيضاً على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط