أبوظبي الإسلامي يمول فلل داماك

بنوك عربية

أعلنت شركة داماك العقارية، المدرجة بسوق دبي المالي، اليوم الأربعاء، عن خطة تمويل عقاري بالشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي بمعدل تمويل 1.99٪ سنويا لفلل داماك، وذلك تزامنا مع زيادة الطلب على الفلل الجاهزة وغير الجاهزة في دبي.

وتتيح الشراكة للمستأجرين وملاك العقارات، الاستفادة من ميزة الإعفاء من رسوم التقييم والمعالجة، علاوة على خاصية استخدام حاسبة التمويل العقاري «بسهولة» عبر موقع شركة داماك، من خلال النقر هنا على حساب خطة سداد العقار المستقبلية مع خطط الرهن العقاري الخاصة من شركة داماك أو من خلال موقعها الإلكتروني.

وقال إس. فينكي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الأصول والبطاقات في مصرف أبوظبي الإسلامي: «يفخر مصرف أبو ظبي الإسلامي بالشراكة مع شركة داماك، بتقديم عروض وأسعار حصرية لعملائنا في التمويل العقاري في خضم الزيادة الكبيرة التي يسجلها العملاء المشترين للمنازل لأول مرة، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في تحقيق أهدافهم في امتلاك منزل، وسنكون قادرين على تزويد عملائنا بمستوى كبير من الطمأنينة والثقة عند القيام بالاستثمار في دبي من خلال خطتنا الجذابة للتمويل العقاري مع شركة داماك العقارية».

ودفع الوباء العديد من العائلات الى الانتقال من المباني ذات الكثافة السكانية العالية إلى منازل بمساحات خارجية خاصة، وفقا لدراسة استقصائية أجرتها «سيرفيز ماركت»، التي سلطت الضوء أيضا على انتقال السكان إلى الضواحي بدلا من العيش وسط المدينة، حيث أثرت جائحة كوفيد-19 على أنماط التنقل بين سكان دبي في المجمعات السكنية، مثل مشروع أكويا الرئيسي التابع لشركة داماك، الذي تصدر القائمة بحوالي 12.1%.

بالإضافة إلى ذلك، سجل هذا العام ارتفاعا في شراء المنازل لأول مرة مع انخفاض أسعار السوق بشكل ملحوظ، وفقا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث قام 10،728 شخصا بشراء منازل في دبي لأول مرة وأصول أخرى في الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، حيث شكلت نسبتهم 70%من جميع المعاملات خلال هذه الفترة.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «سوف يتسنى للكثير من الناس الانتقال والارتقاء إلى منازل أكثر اتساعا مع خطط التمويل الجاذبة، مثل تعاون شركة داماك مع مصرف أبوظبي الإسلامي، وما تقدمه شركة داماك – مزيج من الفخامة والقدرة على تحمل التكاليف – هو فرصة ذهبية ينتهزها العديد من العملاء بسرعة».

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط