“المشرق – مصر” يُتوج بجائزة أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية

بنوك عربية

تُوج بنك المشرق – مصر بجائزة أفضل بنك مصري في مجال التجزئة المصرفية، من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2020.

وتسلّم الجائزة عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، وفق ما أورده موقع “بنوك مصر”.

وعبّر عمرو البهي عن امتنانه بحصول البنك على هذه الجائزة والتي تُعد شهادة على نجاح استراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية لجميع عملاء البنك عن طريق مجموعة منتجات وخدمات متكاملة ومتطورة ومبتكرة بالإضافة إلى الوصول لأعلى مستويات الإرضاء لكل العملاء.

وأكد هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، أن هذه الجائرة تؤكد التطور الكبير في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك.

وأضاف حماد أن “قطاع التجزئة المصرفية شهد تحولا كبيرا في عادات ومتطلبات العملاء ونعمل في البنك على مواكبة تلك التغيرات والاستجابة لها بطريقة فعالة وذلك من خلال إعادة تحديد الأولويات وطرح منتجات جديدة وقنوات إلكترونية مبتكرة لتقديم الخدمات المالية وأيضا خدمات تناسب نمط حياة عملائنا”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط