“التعمير والإسكان” يُتوج بجائزة أفضل بنك عربي في التمويل العقاري

بنوك عربية

منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بنك التعمير والإسكان جائزة التميّز والإنجاز المصرفي العربي، كأفضل بنك عربي متخصّص في التمويل العقاري لعام 2020.

جاء ذلك في الحفل الذي نظمه الاتحاد الدولي في بيروت لتكريم المؤسسات المصرفية العربية على ما قدمته لمجتمعاتها من جهود وعطاء للارتقاء بالصناعة المصرفية على مستوى العالم العربي، وبحضور عدد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.

وأعرب حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، عن سعادته بتربع بنك التعمير والإسكان على عرش التمويل العقاري بالمنطقة العربية لعدة سنوات متتالية، وفق ما نقله موقع “بنوك مصر”.

وقال غانم إن هذا التكريم يأتي تقديرا لما حققه البنك من إنجازات وتميّز في هذا المجال، وتتويجا لما يمتلكه من خبره واسعة، وبفضل الكوادر المصرفية المدربة استمر البنك في هذا الدور الريادي بالنجاح عاما بعد الآخر جنبا إلى جنب مع تطوير وتقديم كل ما هو جديد من خدمات مصرفيه تناسب جميع شرائح المجتمع ومتطلباتهم؛ لينافس بها أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري. 

وأكد غانم أن البنك يسعى خلال المرحلة القادمة إلى تحقيق التميز في جميع المجالات المصرفية، والوصول بخدماته إلى جميع شرائح المجتمع من خلال تنوع منتجاته والانتشار الجغرافي، والتركيز على المناطق التي لا تتوافر بها الخدمات المصرفية. 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي