كريدي أجريكول – مصر يصدر تقريره الأول عن الاستدامة

بنوك عربية

أعلن بنك كريدي أجريكول – مصر، عن إصدار تقريره المتكامل الأول عن الاستدامة عن الفترة 2017 -2019 تحت عنوان “الابتكار والاستدامة لخلق أثر”.

وأوضح البنك، في بيان له أن التقرير يغطي أيضا جهود البنك خلال فترة جائحة كورونا، وهو أول تقرير في مصر يندرج في إطار التقارير الأكثر تطورا، وهي التقارير المتكاملة (Integrated Report)، ويتوافق مع نظام الـ GRI standards (Global Reporting Initiative)،

 وأصدر البنك هذا التقرير لإبراز مسؤوليته وعمله لصالح مختلف أصحاب المصلحة shared value creation وذلك بتطبيق استراتيجية البنك impact (اثر) التي تتوافق مع خطة المجموعة الأم المتوسطة المدى.

ويقوم هذا التقرير بعرض إطار عمل البنك بشكل متكامل لضمان نموا مسؤولا لأنشطة البنك وإنشاء قيمة مستدامة مع مرور الوقت، وذلك من خلال تنمية نقاط القوة لأصوله الأكثر قيمة وهي رأس المال البشري والفكري والإنتاجي، وكذلك لخلق الاستقرار المالي والربحية مع لالتزام بمسؤولياته في الحفاظ على رؤوس الأموال الطبيعية والاجتماعية وتعزيزها.

ويوضح التقرير تبني البنك لنهج التفكير المتكامل الذي يأتي من الادارة العليا ليشمل كافة العاملين والانشطة من خلال نظام الحوكمة وفي إطار استراتيجية البنك.

ويشمل هذا التقرير استراتيجية البنك واهدافه بالاتساق مع خطة مجموعة كريدي أجريكول متوسطة المدى، وسياسة الحوكمة الخاصة بالبنك، وضمان استدامة العمليات، وإدارة المخاطر والأزمات، وحماية البيانات والمعلومات، وسياسة البنك تجاه العملاء وتجاه العاملين والمجتمع والبيئة.

للإطلاع على نص التقرير كاملا

 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي