” برقان” يحتفي بتخريج دفعة جديدة من المصرفيين الشباب

بنوك عربية

احتفل بنك برقان بدفعة جديدة من المصرفيين الشباب، الذين أتموا بنجاح تدريبهم لمدة شهر في أكاديميته للموظفين الجدد.

وتم تدريب موظفي هذه الدفعة عن طريق التعلم عن بعد، للالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة للمحافظة على السلامة، إذ أثبتت هذه الطريقة فعالية تامة بين الموظفين الذين أكدوا نجاحها من خلال نتائج اختبارات أسبوعية نظرية وعملية للموضوعات التي تم شرحها خلال الدورة.

انطلق البرنامج التدريبي في 1 نوفمبر 2020، بقيادة قسم التعلم والتطوير وبالتعاون مع إدارات البنك المختلفة، بتعريف المتدربين برحلة نجاح وثقافة «برقان» المؤسسية ودور الموظفين في نجاحه، ومن ثم بالمنتجات والخدمات المتنوعة التي يقدمها، بالإضافة الى طرق التسويق المختلفة لها.

وتضمّن البرنامج المتخصص الذي اختُتِمَ في 8 ديسمبر 2020، ورش عمل تعليمية متنوعة صقلت مهارات التنمية البشرية للمشاركين مثل البيع والتميز في خدمة العملاء، والتعريف بإدارات البنك المختلفة ودورها الفعال في نجاحه.

وكرّمت إدارة الموارد البشرية في البنك، الخريجين في نهاية البرنامج التدريبي على التزامهم وعملهم الجاد طوال الدورة.

وأشار البنك إلى أنه ولضمان وصول كل موظف إلى تحقيق إمكاناته القيادية والإدارية الكاملة، تم تقديم مجموعة جديدة من الدورات خلال البرنامج، لبناء نظرة عامة شاملة عن الطبيعة الديناميكية للقطاع المصرفي والتحول الرقمي في القطاع.

ولفت إلى أنه يهدف تماشياً مع رؤية الكويت 2035، إلى تعزيز المواهب المحلية، وتطوير الكفاءات الوطنية للنهوض بالقطاع المصرفي والمالي في الكويت.

وقالت مدير أول قسم التعلم والتطوير في البنك، غادة القاضي، إنّ «برقان» يهدف لتمكين الثقافة المؤسسية المتميزة للمتدربين، ودعم انتقالهم إلى مكان عملهم من خلال الدورات التدريبية المناسبة والإرشاد اللازم.

وأضافت أنه للحفاظ على ثقافة إيجابية في مكان العمل، يتّبع البنك قيمه المتمثلة في كونه مؤسسة ترتكز على الإيجابية وروح التعاون داخلياً والعمل على رضا العملاء، مبيّنة أنّ هذه الثقافة هي جزء لا يتجزأ من عمله اليومي لتقديم بيئة عمل جاذبة وداعمة ولضمان تزويد العملاء بأفضل خدمة.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو