“المصارف الكويتي”: يعلن عن إصدار مجلة المصارف إلكترونياً

بنوك عربية

كشف الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، ورئيس تحرير مجلة المصارف، الدكتور حمد الحساوي، انطلاق مجلة المصارف بحُلتها الإلكترونية الجديدة المواكبة للعصر والتكنولوجيا الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي (@AlmasarefOnline).

وذكر الحساوي أنه وكما كانت مجلة المصارف مواكبة لأعمال البنوك وأنشطتها منذ تأسيسها، فإنها ستبقى على النهج ذاته في إصداراتها الإلكترونية، وستتوسع في نشر المحتوى على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها، لتحاكي الشريحة الأكبر من المهتمين بالشأن المصرفي والاقتصادي.

وتابع أن مجلة المصارف كرّست جهودها على مدى السنوات الماضية، لتقديم أفضل محتوى في المجالات المصرفية والاقتصادية بمختلف أنواعها، وأنها تخطو نحو آفاق جديدة بإصدارات إلكترونية عصرية، تحاكي التطور الرقمي بنهجٍ مبتكر يرسخ الشفافية، ويعزّز حضورها إلكترونياً وعلى منصات التواصل في الأوساط الاقتصادية والمصرفية.

وأوضح الحساوي أن إصدارات «المصارف» الإلكترونية ستكون على مستوى طموحات وتطلعات قرائها، على أمل الاستفادة من المحتوى الغني الذي تقدمه من تحليلات ومقالات وحوارات ومواضيع مصرفية واقتصادية متنوعة.

وأشاد الحساوي بجهود القائمين على المجلة، معرباً عن تقديره لدور الهيئة الاستشارية الخاصة بها، والتي تضم عامر التميمي، وصادق أبل، وسعادة الشامي، وطارق الصالح وهبة عيتاني، ومثنياً على دور مدير التحرير فجر القناعي وجهودها المتميّزة وبصمتها في تطوير المحتوى بحُلة عصرية جديدة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط