“السلام” البحريني يطلق حملة جديدة للتمويل الشخصي والعقاري

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام البحريني، عن إطلاق أحدث حلول التمويل الشخصي والعقاري، ضمن حملة جديدة كليا أطلقها البنك.  

وتستمر الحملة التي ستمنح 10 فائزين فرصة للفوز بأقساط تصل إلى ستة أشهر، وفرصة ذهبية للاستفادة من فترة سماح تصل إلى عام واحد خلال هذه الفترة الترويجية، حتى 15 مايو من العام الجاري 2021.  

وستمتد الحملة الجديدة على فترتين، ستعرض الأولى منها جائزتين شهريا، حيث سيتم الإعلان عن ستة فائزين، أما الفترة الثانية فستقام خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيعلن البنك عن أسماء الفائزين أسبوعيا، بإجمالي أربعة فائزين.

وتقدم الحملة الترويجية خدماتها لكل من البحرينيين وغير البحرينيين المقيمين في المملكة، بما في ذلك المتقدمين لبرنامج مزايا، بالإضافة إلى العملاء الحاليين والجدد لحل التمويل الشخصي وحلول التمويل العقاري من مصرف السلام.

وتعليقا على إطلاق الحملة، قال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام – البحرين: “يسعدنا أن نعلن عن أحدث حملات البنك، والمخصصة لخدمة عملاء التمويل الشخصي والعقاري بشكل أفضل، ونتطلع من خلال هذه الحملة، إلى المساهمة بشكل شامل في إثراء ونمو القطاع المصرفي في المملكة، لا سيما بالنظر إلى الظروف الحالية التي نواجهها.  

ويمكن للعملاء التقديم بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني alsalambahrain.com أو من خلال زيارة أي من فروع مصرف السلام أو مركز الخدمات المصرفية السريعة في ضاحية السيف.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي