QNB تطلق خدمة الدفع دون لمس QNB Pay

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، أمس الاثنين 18 يناير، عن إطلاق نسخة جديدة ومبتكرة من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، أن هذه النسخة تشمل خدمة رقمنة بطاقات QNB البنكية لتوفير إمكانية استخدام الهاتف الجوال لعمليات الدفع دون الحاجة لاستخدام البطاقات حيث تم اطلاق اسم QNB Pay  على هذه الخدمة ليتم تطويرها بشكل مستمر في المستقبل.

ووفقا للبيان، فإن هذه الخدمة متوفرة حاليا على الهواتف التي تعمل بنظام Android الذي يُمكن من استعمال خاصية (NFC) المعروفة بالدفع دون لمس.

وأشار البيان إلى أنه من أبرز الميزات الجديدة هي تمكين العملاء من استخدام الجوال كبديل عن حمل بطاقات الائتمان البلاستكية أو الاستغناء عن حمل المحفظة التقليدية وبالتالي إضافة خدمة مريحة ومبتكرة للعملاء تضاف الى باقات الخدمات الرقمية الحالية.

وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات المبتكرة من نوعها في قطر التي تهدف إلى مواكبة التطور الجاري على مستوى العالم في مجال الرقمنة البنكية وتعمل على تغيير بيئة الدفع المستقبلية، وتفتح المجال لتطوير المزيد من الخدمات الرقمية وتبنّي حلول رقمية أخرى مبتكرة لتطوير الخدمات البنكية في الدولة.

ولفت البيان إلى أن هذه الخدمة المميزة قد صممت لتضاف إلى الميزات العديدة الأخرى للتطبيق والذي يلبي احتياجات العملاء المصرفية اليومية، حيث أن الخدمة الجديدة ستوفر على العملاء الوقت وتمنحهم المزيد من الأمان للقيام بعمليات الدفع بكل سهولة سواء داخل دولة قطر أو في أي مكان في العالم يوفر خدمات الدفع اللاتلامسي.

 ويشار إلى أن QNB يوفر العديد من الخدمات الرقمية والميزات الأخرى في النسخة الحديثة من التطبيق، كخدمة الواتساب البنكية المتاحة للجميع والتي تُمكن العملاء من التواصل المباشر مع ممثلي خدمة العملاء بسهولة.

بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة تشمل خدمة الحجز المسبق لزيارة الفروع أو مراكز البطاقات، وكذلك خدمة الدفع MPay التي تسمح بإجراء عمليات التحويل من داخل قطر لأي شخص وعلى مدار الساعة من خلال إدخال رقم هاتف الجوال فقط.

ويمكن تحميل تطبيق خدمات QNB المصرفية عبر الجوال من Appstore أو من Google Play

منشورات ذات علاقة

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

ظفار العماني “أفضل بنك للشركات في السلطنة”

الأهلي العماني يصدر بنجاح سندات بقيمة 40 مليون ريال