“اتحاد المصارف” يختار عادل الماجد “الشخصية المصرفية العربية”

بنوك عربية

أعلن اتحاد المصارف العربية، عن اختيار عادل الماجد، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيــس التنفيــذي ل‍مجموعة بنك بوبيان، الشخصية المصرفية العربية للعام 2020، وهو التكريم الأعلى الذي يمنحه الاتحاد لأصحاب الإنجازات المتميزة في القطاع المالي والمصرفي العربي.

وكان مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية قرر تكريم الماجد الذي يشغل منصب رئيس اتحاد مصارف الكويت، تقديرا لمسيرته في تطوير القطاع المصرفي الكويتي والإقليمي على مدار العقود الأربعة الأخيرة التي قضاها في العمل المصرفي من خلال العمل في بنك الكويت الوطني، قبل أن ينتقل إلى بنك بوبيان في 2009.

ومن المتوقع أن يتم التكريم الرسمي، خلال «القمة المصرفية العربية الدولية» التي ستعقد في روما بإيطاليا خلال شهر يونيو المقبل، وذلك في حفل خاص يجمع أهم وأكبر الخبراء والشخصيات المصرفية العربية والدولية.

ويعتبر الماجد، أحد الكوادر المصرفية الكويتية التي تمتلك سجلا من النجاحات في التمركز الإستراتيجي وزيادة المبيعات وتحسين النتائج المالية للمؤسسات مع قيادة عمليات التطوير التشغيلي لدفع الإنتاج وإدارة التكاليف إلى جانب كونه من أبرز المساهمين في تطوير القطاع المصرفي الكويتي من حيث الجوانب الرقابية والمشروعات المشتركة.

ويأتي هذا التكريم مواكبا لاحتفال بنك بوبيان بمرور 16 عاما على انطلاقه بعد أن أعلن عن تأسيسه كثاني البنوك الإسلامية من خلال طرح أسهم للمواطنين اعتبر وقتها الأكبر في تاريخ الكويت برأسمال 76 مليون دينار.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي