“سامبا” تدعو مساهميها للتصويت على بنود اتفاقية الإندماج

بنوك عربية

دعا مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده في تمام الساعة السابعة والنصف مساء من يوم الإثنين 01 مارس 2021، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي. 
 

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على العرض المقدم من البنك الأهلي التجاري، لغرض دمج مجموعة سامبا المالية في البنك الأهلي التجاري وفقا لأحكام المواد (191) إلى (193) من نظام الشركات، من خلال إصدار (0,739) سهم في البنك الأهلي التجاري، مقابل كل سهم في مجموعة سامبا المالية، وانقضاء مجموعة سامبا المالية نتيجة لذلك، وذلك وفقا للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية اندماج مجموعة سامبا المالية الملزمة مع البنك الأهلي التجاري بتاريخ 11 أكتوبر 2020. 
 

ويتضمن جدول الأعمال، التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين مجموعة سامبا المالية والبنك الأهلي التجاري بتاريخ 11 أكتوبر 2020. 
 

إضافة إلى التصويت على تفويض مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرارات أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه. 
 

كما دعا البنك الأهلي التجاري مساهميه مساء اليوم، لعقد جمعية عمومية (تتزامن مع موعد عمومية سامبا) للتصويت على دمج مجموعة سامبا المالية في البنك الأهلي، من خلال إصدار (0.739) سهم في البنك الأهلي مقابل كل سهم في مجموعة سامبا المالية. 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي