التجاري الدولي يتبرع بـ 8 مليون جنيه لبنك الكساء المصري

بنوك عربية

تبرعت مؤسسة البنك التجاري الدولي المصري CIB Foundation بمبلغ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصري لتوفير الملابس والأحذية للأطفال المعوزين، وذلك فى إطار دورها المجتمعي لتخفيف العبء على المواطنين خاصة المتضررين من تفشي فيروس كوفيد-19.

ولفت شريف السعيد، مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي CIB Foundation إلى أن المؤسسة تحرص على المشاركة الفعالة لخدمة وتنمية المجتمع من خلال تدشين مبادراتها المجتمعية، مؤكدا أن المؤسسة تبرعت بمبلغ مالي يقدر بنحو 8 مليون جنيه لبنك الكساء المصري لتصنيع وتوزيع 100 ألف طقم من الملابس والأحذية تنقسم بين ( 50 ألف طقم ملابس و50 الف حذاء للأطفال) على الأسر الأكثر إحتياجا فى مختلف المحافظات.

وأشار مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي إلى أن الرؤية العامة للمؤسسة تتمحور في رفع العبء عن المواطنين غير القادرين، ودعم قطاع الصحة خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم حتى 18 عاما.

وبين شريف السعيد مدى تعاون المؤسسة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني عبر أربعة محاور تتمثل في المساهمة في شراء الأجهزة الطبية، والتكفل بمصروفات العمليات والعلاج، ودعم مصروفات التشغيل، فضلا عن تدشين القوافل الطبية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي