قطر.. فردان أول مؤسسة صرافة تنظم لعضوية اتحاد المصارف العربية

بنوك عربية

انضمت مؤسسة الفردان للصرافة لعضوية اتحاد المصارف العربية، لتصبح بذلك شركة الصرافة الأولى في دولة قطر التي تحصل على هذه العضوية.

وبهذه المناسبة، أكد فهد حسين الفردان رئيس الفردان للصرافة على أنه “بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاما على التأسيس، تأتي هذه الخطوة – في إطار سعينا الدائم إلى تعزيز علاقاتنا واغتنام الفرص التي تمكننا من التعاون مع المؤسسات المالية المرموقة كالمصارف وشركات الصرافة وغيرها في كافة أنحاء العالم العربي، ويتجلى ذلك في تقديمنا أكثر الحلول تميزا وابتكار لعملائنا، الأمر الذي يعزز ريادتنا في قطاع شركات الصرافة في الدولة”.

وفي إطار سعي اتحاد المصارف العربية إلى توحيد جهود البنوك والمؤسسات المالية، تعمل مؤسسة الفردان للصرافة بدورها إلى سد الفجوة بين المؤسسات المالية الكبيرة والعملاء، خاصة وأنها ومنذ نصف قرن من الزمان، قدمت حلولا من الطراز العالمي في مجال الصيرفة لشعب دولة قطر، لتعزز مكانتها الرائدة في قطاع شركات الصرافة في دولة قطر.

ويشار إلى أن مؤسسة الفردان للصرافة تعد شركة الصرافة الأولى في دولة قطر وقد تم تصنيفها من قبل مجلة فوربس الأمريكية كأقوى شركة صرافة في قطر ومن ضمن العشرين الأقوى في الشرق الأوسط، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية إلى جانب بدائل أكثر سرعة وفعالية من حيث التكلفة مقارنة بخدمات البنوك التقليدية، وذلك بأفضل الأسعار والهوامش التنافسية، فضلا عن خدماتها السريعة والفعالة.

ويذكر أن مؤسسة الفردان للصرافة قد تأسست في عام 1971، استجابة لمتطلبات دولة قطر التي كانت تشهد آنذاك تدفقا متسارعا من القادمين الجدد والشركات الأجنبية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي