بنك القاهرة يحصد جوائز 2020 لمجلة Global Brands

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-02-09 22:17:21Z | |

بنوك عربية

كشفت مؤسسة Global Brands Magazine العالمية الرائدة فى مجال إبراز وتقدير العلامات التجارية الأكثر تميزا وابتكارا عن حصول بنك القاهرة على جوائز المجلة للعام المنقضي، باعتباره صاحب أفضل العلامات التجارية من حيث التفاعل مع العملاء مصر للعام السابق، أكثر العلامات التجارية ابتكارا فى القطاع المصرفى المصرى.

كما حصل بنك القاهرة تصنيف “أكثر مبادرات المسؤولية الإجتماعية تمكينا للمرأة فى مصر” فى مجال التنمية المستدامة استنادا للعديد من المعايير الفنية والمتخصصة لانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في مختلف المجالات.

ويذكر أن بنك القاهرة كان قد حصد جائزة المؤسسة لعام 2019 كـ”أفضل العلامات التجارية تطورا فى السوق المصرفى المصرى تتويجا لعملية التطوير المتكاملة التى أطلقها البنك للهوية والعلامة التجارية للبنك”.

ولفتت هايدى النحاس رئيسة قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة إلى أن هوية البنك وعلامته التجارية المستحدثة ساهمت فى تعزيز وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك، مشيرة إلى أنه يتم العمل باستمرار على تطبيق أحدث الممارسات والسياسات التسويقية بما يتوافق مع الرؤى والسياسات التوسعية للبنك بما يؤهله وبجدراة لصدارة تصنيفات كبرى مؤسسات التقييم العالمية.

ويشار إلى أن بنك القاهرة أعلن في عامي 2019 و 2020 عن إطلاق الهوية والعلامة التجارية الجديدة، إلى جانب تنفيذ العديد من الأنشطة المبتكرة والفعاليات التنشيطية المميزة فى مختلف مجالات العمل المصرفى بما تمثل حقبة جديدة في تاريخ البنك والتى تعبر عن حجم التطور والابتكار في سياساته.

علما أن البنك كان قد اتستحوذ على سلسلة متتابعة من الجوائز والمراكز المتقدمة على مدار العام تقديرا للآداء المتميز فى مختلف أنشطة العمل المصرفى بالبنك.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط