إتحاد بنوك مصر يٌوفر لقاح الكوفيد للمصرفيين

بنوك عربية

 أكد محمد الإتربي، رئيس إتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، أنه قد تم التواصل مع الجهات المختصة لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد-19، وعلى البنوك توجيه من يرغب من المصرفيين في تلقي اللقاح.

وفي بيان له موجه للبنوك، لفت محمد الإتربي إلى حرص إتحاد البنوك على التواصل مع الجهات المختصة من أجل توفير أكبر قدر من اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد-19، وذلك لجميع العاملين بالقطاع المصرفي وفق برنامج زمني وصحي كفء للسيطرة على الوضع الراهن وتأمين العاملين بالجهاز المصرفي.

كما شدد رئيس إتحاد بنوك مصر على البنوك التفضل بتوجية من يرغب بالتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 من العاملين لدى مصارفهم نحو تسجيل بياناته على الرابط الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة المصرية لتلقي تسجيل رغبات الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد-19ال المستجد، أملا لعودة الحياة إلى طبيعتها وتعافي المجتمع ومواصلة الرحلة سريعا إستنادا إلى النجاحات الإقتصادية المحققة.

وأشار محمد الإتربي إلى أن ذلك يأتي في إطار الإهتمام والسعي المتواصل نحو توفير بيئة صحية آمنة لجموع العاملين بالقطاع المصرفي في ظل المبادرات المطروحة من قبل الأجهزة المعنية بالدولة لإحتواء تداعيات الجائحة الوبائيةمن خلال توفير اللقاحات اللازمة للوقاية من الوباء .

بيان إتحاد بنوك مصر

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي