الصيرفة الرقمية موضوع ندوة المتحد المصري

بنوك عربية

أعلن المصرف المتحد المصري عن تنظيمه لندوة حول الخدمات البنكية والحلول المصرفية والرقمية، وذلك ضمن الحملة القومية للبنك المركزي المصري في الفترة من يوم الإثنين 08ملرس لغاية 31 مارس الحالي، بالتعاون مع أكاديمية مصر الصناعية بمدينة العاشر من رمضان وسط إجراءات احترازية مشددة لتفادي انتشار فيروس كوفيد-19.

وأكدت نيفين كشميري، نائبة العضو المنتدب لقطاعات أعمال المصرف المتحد أن المصرف يقدم ضمن حملته للشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة، والذين يعملون علي مدار الساعة لـ 07 أيام في الأسبوع ليتمكن عملاء المصرف من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية. وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما كشفت نائبة العضو المنتدب لقطاعات أعمال المصرف المتحد، أن الخدمات الرقمية تتيح لعملاء المصرف المتحد طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها – بالإضافة إلى إمكانية إجراء الإستعلام الائتماني الذاتي I-Score . كذلك شحن وسداد فواتير الهواتف المحمولة والكهرباء، وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قِبل وزارة التضامن الاجتماعي. 

وبينت أن الخدمات الرقمية تمكن كذلك من طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها، خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف الـ 65 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام، ووفق المقاييس الدولية المعتمدة.

وأشارت نيفين كشميري إلى باقة التمويلات التي يقدمها المصرف المتحد للشباب ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري لتمويل الشركات الناشئة والصغيرة والمتناهية الصغر، كذلك حزمة من التمويلات المتخصصة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن المبادرة الرئاسية والتي يرعاها البنك المركزي المصري.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط