الكويت الوطني-مصر يطرح بطاقة العضوية الذكية

بنوك عربية

طرح بنك الكويت الوطني- مصر، بطاقة العضوية الذكية لأعضاء نادي هليوبوليس الرياضي بفرعيه بمصر الجديدة ومدينة الشروق، والتي ستُمكن الأعضاء من الاستفادة من العديد من المميزات والخدمات داخل النادي وخارجه، حيث أصبحت بطاقة عضوية النادي بطاقة دفع إلكترونية.

جاء الإصدار الجديد في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون الوثيق بين بنك الكويت الوطني – مصر، ونادي هليوبوليس الرياضي، وتفعيلا لبروتوكول التعاون والاتفاق الإطاري الذي تم بينهما سابقا من أجل دعم وتفعيل منظومة التحول الرقمي للنادي “Heliopolis Smart Digital Club”.

وأكد ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني – مصر على “أن هذا التعاون بين البنك ونادي هليوبوليس إنما يأتي من منطلق إستراتيجية البنك الرامية إلى دعم مشاريع التحول الرقمى سواء داخل البنك أو خارجه، وذلك في إطار توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد والانتقال إلى الاقتصاد الرقمي كأحد أهداف إستراتيجية التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030 “. 

وبينت سلمى أبو حسين، رئيسة قطاع التجزئة المصرفية بالبنك “أن إطلاق البطاقة الذكية لنادي هليوبوليس بالتعاون مع مصرفنا يعد أحد أهم إنجازات البنك في مجال المنتجات الرقمية ووسائل الدفع الحديثة، والتي إنتهجها البنك منذ فترة بإطلاق خدمة “الوطني عبر الإنترنت -Online Banking” ثم “تطبيق NBK عبر الموبايل – NBK Mobile Banking App” اللتان تمكنان عملاءنا من إنجاز الكثير من معاملاتهم المصرفية بطريقة بسيطة وآمنة دون الحاجة إلى التوجه إلى البنك في كل معاملة، وأيضا خدمة المحفظة الإلكترونية – e-Wallet التي تمكن العملاء من تحويل الأموال ودفع مختلف أنواع الفواتير مباشرة من هواتفهم المحمولة بكل سهولة وأمان، ثم توُجت خدمات البنك الإلكترونية بإطلاق البنك مؤخرا لبطاقة ميزة، التي تُتيح لعملائه التمتع بتجربة مصرفية متميزة وفريدة من نوعها “. 

كما كشفت سلمى أبو حسين ، أن بطاقة العضوية الجديدة لأعضاء نادي هليوبوليس عبارة عن بطاقة ذكية مزدوجة العلامة التجارية Co-Branded يتم استخدامها كبطاقة عضوية بإلاضافة الي كونها بطاقة دفع إلكترونية متكاملة Prepaid Card يمكن استخدامها للمدفوعات والفواتير المختلفة داخل النادي أو خارجه، وكذلك يتم استخدامها في دفع قيمة الاشتراك في مختلف الأنشطة الرياضية داخل النادي، ما يُيسر على الأعضاء إستخدام بطاقة واحدة في كافة معاملاتهم وإحتياجاتهم اليومية.

وأشارت رئيسة قطاع التجزئة المصرفية بالبنك إلى أنه يمكن للأعضاء تفعيل البطاقة وشحنها من خلال فرع البنك داخل النادي بمصر الجديدة بعد إستيفاء المستندات وتحديث بيانات العميل على نظام إدارة المحتوى. وسيتم توزيع البطاقة الجديدة على الأعضاء عن طريق إدارة النادي لتكون بديلا عن البطاقة البلاستيكية الحالية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي