“الأردني الكويتي” يطلق خدمة المحادثة الذكية عبر “واتساب”

بنوك عربية

أطلق البنك الأردني الكويتي، بالتعاون مع شركة “موضوع”، خدمة المحادثة الذكية من خلال حساب البنك الرسمي على تطبيق ” واتساب”، والتي تم تطويرها باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات معالجة اللغة العربية الطبيعية (NLP).

وأكد البنك في بيان له، ان هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة، بحيث تدعم المحادثة، من خلال رسائل “واتساب” النصية والصوتية باللغة العربية وباللهجة الأردنية العامية.

وأوضح البنك، ان الخدمة توفر كمرحلة أولى، إمكانية طرح الاستفسارات عن الخدمات البنكية العامة والأكثر شيوعا المتعلقة بخدمات ومنتجات البنك والتي تشمل القروض، البطاقات، برامج التأمين المصرفي، الحسابات، الحوالات البنكية، خدمة JKBOnline، تطبيق JKBMobile، كشف الحساب الإلكتروني، برنامج الولاء والمكافآت، خدمة ويسترن يونيون الرقمية، خدمة أوامر الدفع عبر الصراف الآلي ACO، مركز الاتصال المباشر ومعلومات التواصل مع البنك.

بالإضافة الى ذلك، الإرشاد إلى مواقع أقرب الفروع، والصرافات الآلية (ATM)، والصرافات الآلية التفاعلية (ITM) المنتشرة عبر أرجاء المملكة كافة، والاستفسار عن المعلومات والخدمات المتوفرة في كل منها.

ولفت الى انه يمكن تحويل المحادثة إلى مكالمة هاتفية مع أحد موظفي خدمة العملاء من مركز الاتصال المباشر وبناء على رغبة العميل.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو