“الخليج الكويتي” يطلق حملة الاسترداد النقدي لعملائه

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، عن اطلاق حملته الجديدة للاسترداد النقدي، التي تمنح العملاء فرصة استرداد 100% من قيمة مشترياتهم نقدًا عند استخدام بطاقة بنك الخليج الائتمانية أو مسبقة الدفع داخل الكويت وخارجها.

وأوضح البنك، انه خلال فترة الحملة التي تسري من 1 مارس وحتى 30 أبريل 2021 يحصل عملاء بنك الخليج على فرصة واحدة للدخول في السحب تلقائيًا مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها محليًا باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع، وثلاث فرص مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها خارج البلاد باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع.

وأضاف البنك، انه سيكون هناك 15 فائز محظوظ في نهاية هذه الحملة، حيث سيحصل كل منهم على 100% استرداد نقدي من قيمة مشترياته، بما لا يزيد عن 1,000 دينار كويتي لكل فائز.

وأشار البنك، انه سيتم تحديد الفائزين في سحب إلكتروني بتاريخ 23 مايو 2021، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وسيتم التواصل مع الفائزين عبر الرسائل النصية والاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني.

ويحرص بنك الخليج على التميز وعلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، ولهذا يقدم حملة الاسترداد النقدي لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، على أمل أن يستفيدوا من هذه الحملة ويحالفهم الحظ في الفوز هذا العام.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط