الإمارات الإسلامي يطور 9 فروع لخدمة المعاقين

بنوك عربية

استكمل مصرف الإمارات الإسلامي، مبادرة تطوير تسعة من فروعه ضمانا لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمتعامليه من أصحاب الهمم (المعاقين)، وذلك دعما لتعزيز دمج أصحاب الهمم، وتماشيا مع مبادرة “رؤية الإمارات 2030” الرامية إلى بناء مجتمع متماسك.

وأتم مصرف الإمارات الإسلامي، تعديل سبعة من فروعه في دبي وفرعين آخرين في الشارقة وعجمان لتلبية احتياجات أصحاب الهمم بصورة أفضل، وهي من أولى الفروع التي يطورها المصرف ضمن شبكة فروعه الموزعة على أنحاء الدولة لهذا الغرض وفي سبيل تعزيز قدرة المتعاملين من أصحاب الهمم على التنقل.

وتم تزويد الفروع بمنحدرات مع سياج أمان ومجموعة منخفضة الارتفاع من أجهزة الصراف الآلي ومكاتب الصراف وطاولات كتابة الشيكات وتم تركيب مؤشرات أرضية ولافتات تلامسية مكتوبة بلغة “بريل” لتسهيل التعرف على وجهتهم داخل الفروع وتمنح الفروع الأولوية في صفوف انتظار الدور لأصحاب الهمم وتضم منطقة انتظار منفصلة لتوفر لهم تجربة مصرفية أكثر راحة وسهولة.

وقال صلاح محمد أمين الرئيس التنفيذي في مصرف الإمارات الإسلامي ” تمثل هذه الخطوة إنجازا متميزا في إطار التزام المصرف الراسخ تجاه الارتقاء بالتجارب المصرفية التي نوفرها لمتعاملينا من أصحاب الهمم وتعزيز دمجهم في المنظومة المصرفية”.

من جانبه قال فريد الملا نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في المصرف ” نحرص في المصرف على تقديم تجربة فائقة الجودة لجميع متعاملينا بمن فيهم أصحاب الهمم ومن هذا المنطلق يأتي تزويد فروعنا المحدثة بهذه المزايا ليوفر لأصحاب الهمم تجربة سلسة ومريحة ويساعدهم على إدارة جميع احتياجاتهم المصرفية بكفاءة واستقلالية”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط