“الأهلي الكويتي” يطلق حملة لمكافأة عملائه بـ 50 دينار نقدا

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الكويتي حملة “استخدم حلول الدفع الرقمية واربح 50 ديناراً نقداً”، المصممة لمكافأة عملائه، إذ سيمنح 30 عميلاً من حاملي البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان فرصة للفوز بـ50 ديناراً نقداً.

وأوضح البنك، ان الحملة ستستمر لغاية 29 مايو 2021، مبينا انها تعكس التزام البنك بتشجيع عملائه على استخدام قنواته المصرفية الرقمية لإنجاز معاملاتهم، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن تداعيات كورونا، على أن يقام السحب الأول 29 مارس 2021، يليه الإعلان عن 3 فائزين.

وأكد البنك، ان بإمكان عملاء البنك الدخول في السحب والفوز بـ50 ديناراً نقداً، من خلال إضافة واستخدام بطاقاتهم على تطبيق “سامسونغ” و”فيت بت” و”جارمن” للدفع الإلكتروني.

وأشار البنك إلى أنه لكي يتسنى للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بالشكل المناسب، ما عليهم سوى تسجيل بطاقاتهم الائتمانية أو مسبقة الدفع، إما عن طريق المسح الضوئي أو إدخال تفاصيلها يدوياً عبر التطبيقات المشار إليها.

وذكر أن العملاء يستطيعون الاستفادة من خدمات الدفع السهلة والميسورة التي تعتمد على مبدأ عدم التلامس، مع فرصة الفوز بمبلغ نقدي بقيمة 50 ديناراً.

وبين أن الإقبال المتزايد على استخدام وتبني حلول الدفع عبر الأجهزة المحمولة لدى عملائه، وتسريع وتيرة الانتقال نحو مستقبل خال من المعاملات النقدية، يعد عاملاً رئيسياً لبلورة إستراتيجيته.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي