“الوطني الفلسطيني” يطلق خدمتي “الوطني أونلاين وموبايل”

بنوك عربية

أعلن البنك الوطني الفلسطيني، عن إطلاق خدمتي ” الوطني أونلاين ومويايل”، بميزات متطورة، تمكن عملاء البنك من القيام بالعديد من الخدمات المصرفية، في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة الى زيارة الفروع.

وأوضح البنك، ان مزايا الخدمة الجديدة تمكن العملاء، من ربط ودائعهم والاطلاع على ارصدتهم ومدة الربط وتاريخ الاستحقاق، ومتابعة دفعات القروض وتواريخ استحقاقها.

وتابع أنه يمكن للعميل طلب الحصول على دفتر شيكات جديد مع استلام الرد الفوري على الطلب، واجراء الحوالات الداخلية والخارجية والتحكم بموعد اجراء دفعات الحوالات سواء بشكل دوري أو لكل حوالة على حدا، مع إمكانية حفظ معلومات المستفيدين لإجراء الحوالات دون الحاجة لتعبئة المعلومات في المرات القادمة.

وأكد البنك، ان الخدمة تتيح طلب الحصول على بطاقات الائتمانية بدل المفقودة، وايقافها فورا في أي وقت في حال فقدانها، بالإضافة الى تسديد الدفعات المستحقة أو الدفعات المقدمة أو الرصيد المستغل على البطاقة.

وأضاف انه يمكن للعميل من خلال الخدمة الحصول على كشف حساب بالمدة والمبلغ وعدد الحركات التي يرغب بها مع إمكانية تحميله وحفظه، كما يستطيع العملاء دفع فواتير شركات بالتل وجوال وحضارة واوريدوو.

وأشار البنك، انه تم إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الدخول الى تطبيق الوطني موبايل بواسطة البصمة عوضا عن ادخال كلمة المرور في كل مرة يحتاجون فيها استخدام التطبيق.

وقال زاهر معلا القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني، ان الخدمات الالكترونية تحمل رسالة مسؤولية اجتماعية تتمثل بالتبرع بدولار واحد مقابل كل حوالة تتم عبر الخدمات الالكترونية لتطوير مشاريع Fintechبالشراكة مع Flow Accelerator.

ولفت معلا، انه لتشجيع العملاء على استخدام القنوات الإلكترونية، تزامن إطلاق الخدمات الالكترونية المحدثة مع حملة جوائز للمستخدمين، حيث يتم اجراء سحب اسبوعي على جائزة IPhone 12 على مدار 3 أشهر للعملاء الذين يحملون تطبيق الوطني موبايل وينجزون حركاتهم بواسطته.

وأشار معلا أنه ومن خلال الخدمة يستطيع العملاء تفعيل خدمة الحصول على كشف حساب دوري على البريد الالكتروني، وخدمة الصراف الآلي دون بطاقة (Cardless)، وإمكانية الدردشة المباشرة مع فريق خدمة العملاء الرقمية، والاطلاع على الأسعار اليومية لصرف العملات.

كما يمكن للعملاء تفعيل الخدمة من خلال التطبيق المتاح لنظامي Android وIOS أو من خلال الموقع الالكتروني الجديد للبنك، دون الحاجة لزيارة الفروع.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو