“صحار الدولي” يطلق منصة الكترونية للخدمات الاستثمارية

بنوك عربية

أعلن بنك صحار الدولي العُماني، عن تدشين منصة إلكترونية مخصصة للعلاقات مع المستثمرين، كجزء من موقعه الإلكتروني الرسمي، في أطار تعزيز علاقاته بمساهميه ومستثمريه بصورة مستمرة على الصعيدين المحلي والدولي.

وأوضح البنك في بيان له، ان صحار الدولي  يسعى من خلال إطلاق هذه المنصة المتخصصة في إدارة العلاقات مع المستثمرين إلى توفير معلومات تفصيليه عن أدائه المالي؛ بما يعزز علاقته بالمستثمرين، كما يعد خطوة أخرى في إطار التطور الرقمي للبنك والتزامه بالتقدم التكنولوجي.

وأشار الى انه  ملتزم بإضافة قيمة حقيقية للمستثمرين والمساهمين الحاليين وجذب مستثمرين جدد في المستقبل القريب، ويسعى على الدوام لتعزيز علاقته بالمستثمرين وتعزيز حجم استثماراتهم، كما يعمل البنك أيضًا على استقطاب المزيد من المستثمرين ليكونوا جزءًا من أعماله من خلال مواكبة احتياجاتهم المتطورة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي.

ولفت الى ان تدشين هذه المنصة يعد خطوة كبيرة في إطار التطور الرقمي للبنك والتزامه بالتقدم التكنولوجي.

بدوره قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: ان هذه المنصة الالكترونية ستعمل هذه على تعزيز تواصلنا مع المستثمرين، فضلاً عن تعزيز علاقاتنا مع مستثمرين آخرين، وتمكين شراكات جديدة من أجل استقطاب أفضل ما في العالم إلى عُمان والأخذ بالتجارب المحلية إلى بُعد عالمي أوسع.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو