“الإسلامي الأردني” يطلق الخدمات الذاتية الرقمية “إسلامي ديجتال”

بنوك عربية

أعلن البنك الإسلامي الأردني، عن إطلاق الخدمات الذاتية الرقمية “إسلامي ديجتال”، بموقع مكتبه في شارع وصفي التل، اعتباراً من 8 نيسان 2021.

وأوضح البنك، ان هذه الخدمة تأتي لتقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية والتطبيقات البنكية المتطورة، وفقا لأحدث التقنيات في التكنولوجيا المالية، لتلبية احتياجات المتعاملين ذاتياً، وفقا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال حسين سعيد الرئيس التنفيذي للبنك ، إن هذه الخطوة تسهم في تحقيق مبدأ الشمول المالي والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع في ظل انتشار جائحة كورونا والتوجه لتسريع توفير الخدمات المصرفية الرقمية.

وأشار إلى أن هذه النوعية من الخدمات الرقمية المتطورة والمدعومة بأحدث تقنيات التكنولوجيا المالية، ستغير بشكل أساس التجربة المصرفية لمتعاملي المصرف ورقمنة العمليات المصرفية، وتعزيز العمل بأعلى درجة ممكنة من الكفاءة وفقاً لأفضل معايير إدارة المخاطر.

وأوضح أن الفرع يحوي أحدث الأجهزة التي تقدم مختلف الخدمات المصرفية من فتح حساب رئيس جديد إلكترونياً، وفتح الحسابات الفرعية، والسحب والايداع النقدي، وإصدار بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري وطلب دفاتر الشيكات والاستعلام عن تفاصيل التمويلات والإجابة عن استفسارات المتعاملين بشكل آلي من خلال إسلامي ماسنجر (المساعد الرقمي).

بالإضافة الى ذلك، تحويل الأموال وإدارة المستفيدين وتفعيل التطبيق البنكي “إسلامي موبايل” وتحديث بيانات الاتصال من خلال شاشات تفاعلية وتوفير الدعم اللوجستي من فريق عمل داعم.

ويملك البنك الإسلامي الأردني 108 فرع ومكتب، و271 صراف آلي منتشرة في جميع انحاء المملكة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي