“وربة الكويتي” يطلق بطاقة «وورلد إليت ماستركارد»

بنوك عربية

أعلن بنك وربة الكويتي، عن طرح بطاقة جديدة تحت اسم «World Elite MasterCard» ذات الشريحة المزدوجة وبمستوى عالٍ من الأمان، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأوضح البنك، ان إصدار البطاقة تم بالتعاون مع شركة «ماستركارد»، وتتميز بوجود شريحتي «EMV» توافران ميزتي الخصم المباشر، بحيث تعتبر الشريحة الأولى للحساب الجاري والتوفير، في حين تمثل الشريحة الثانية البطاقة الائتمانية وبذلك تكون البطاقة عبارة عن بطاقتين مدمجتين في بطاقة واحدة، وسيتم طرحها للعملاء من شريحة «الماسي»، لتُتيح لهم عالماً جديداً من المزايا والعروض الحصرية.

وأضاف البنك، ان بطاقات «وورلد إيليت ماستركارد»  تتمتع بمزايا لا مثيل لها وفوائد حصرية، مثل الدخول المجاني غير المحدود مع مرافق إلى أكثر من 1000 صالة انتظار فاخرة في المطارات الدولية عن طريق خدمة (Lounge Key)، وترقية صاحب البطاقة لفئة العضوية الذهبية في نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، والتي تمنح وزناً إضافياً للأمتعة، بالإضافة إلى خدمة المها الذهبية في مطار حمد الدولي وأولوية الصعود إلى الطائرة.

وأكد البنك، انه بإمكان حاملي البطاقة أيضاً الحصول على خصم حصري في خدمات الاستقبال والترحيب (كونسيرج) في المطارات لرحلة سلسة، في أكثر من 470 مطاراً حول العالم، والتي تشمل المرافقة حتى مكتب تسجيل الدخول أو بوابة الطائرة.

وأشار البنك، الى ان ذلك يأتي بجانب المساعدة في مكتب عمليات الأمن أو الهجرة وأي تأشيرات أو وثائق أخرى، في حين تشمل أبرز مزايا وفوائد البطاقة أنها توافر لصاحبها الترقية الفورية لعضوية «بلاك ديسكفري» (Black Discovery) في برنامج «غلوبل هوتيل آلاينس» (Global Hotel Alliance)، والذي يشمل منتجعات كمبنسكي (Kempinski)، وأنانتارا (Anantara)، وغيرها من المنتجعات الفاخرة.

وذكر ان عملاء «الماسي»  يحصلون على خدمات المساعد الشخصي (الكونسيرج) العالمية والحصرية لضمان تجربة استثنائية على مدار الساعة لتخطيط الفعاليات والرحلات والحجوزات، واستئجار جميع وسائل النقل الفاخرة من الطائرات الخاصة إلى اليخوت الضخمة، وحجز الفنادق والمطاعم، وحجز تذاكر لأهم الأحداث الرياضية والثقافية في أي بلد في العالم، وخصومات وعروض ترويجية حصرية من منتجعات «أوبروي» و«سونيفا».

ولفت البنك، ان البطاقة تعتبر مليئة بالمزايا المختارة بعناية والمصممة لمساعدة عملاء «وربة» على الاستمتاع بأرقى الكماليات في الحياة، كمزايا السفر بما في ذلك عضوية مكافآت «غولد بلس (Gold Plus Rewards)» المجانية من شركة هرتز لتأجير السيارات (Hertz Car Rental)، التي تتيح الترقية المجانية للسيارة، وإضافة سائق إضافي، وإقامه فندقية مجانية في أكثر من 200 من فنادق ومنتجعات ماريوت بونفوي (Marriott Bonvoy) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وخدمات«غلوبل بلو في آي بي»(Global Blue VIP) التي تسهل عملية استرداد ضريبة القيمة المضافة، والعديد من امتيازات السفر الحصرية.

وتوافر بطاقات «وورلد إيليت ماستركارد» تأميناً صحياً شاملاً للسفر، متوافقاً مع أنظمة «شنغن» ويشمل حامل البطاقة وأفراد العائلة، بالإضافة إلى التأمين ضد متاعب السفر في حالة فقدان الأمتعة أو تأخير الرحلة.

ويغطي التأمين الحوادث الشخصية ونفقات الإخلاء الطبي والعودة إلى الوطن في الحالات الطارئة، لما يصل إلى 500 ألف دولار.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط