فيكاس ثابار رئيسا جديدا للخدمات المصرفية للأعمال و NEOBiz ببنك المشرق

بنوك عربية

أعلن بنك المشرق الإماراتي عن تعيين فيكاس ثابار رئيسا جديدا للخدمات المصرفية للأعمال و NEOBiz – المنصة المصرفية الرقمية الحصرية للبنك للشركات الصغيرة والمتوسطة

وأكد البنك أنه ومن خلال منصبه سيدير فيكاس ثابار قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في البنك ومقترحات NEOBiz ، بما في ذلك تحديد استراتيجية الانتقال إلى السوق وتحسين التسليم العام والخبرة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، وكجزء من مسؤولياته ، سيعمل Thapar عن كثب مع قطاعات الأعمال الأخرى للاستفادة من فرص النمو بالإضافة إلى المساعدة في دفع عرض قيمة قوي من خلال البيع المتبادل والشراكات الإستراتيجية.

ويشار إلى أن فيكاس ثابار يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاما في القطاع المصرفي. وشغل مؤخرا منصب كبير العملاء، الخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة الاستشارات الرقمية الأمريكية ، Publicis Sapient.

ولفت سوبروتو سوم، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك المشرق إلى أن “هذا التعيين في وقت يشهد تغيرا كبيرا في القطاع المصرفي ، حيث أصبحت تجربة العملاء أساسية والقنوات الرقمية ذات أهمية قصوى ..الآن أكثر من أي وقت مضى ، تتطلب الشركات الوصول السريع والمريح إلى التمويل ، فضلا عن المعلومات في الوقت المناسب التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات مستنيرة. هذا صحيح بشكل خاص مع خروجنا من كوفيد-19 ومواصلة طريق الانتعاش الاقتصادي”.

وأفاد سوبروتو سوم أنه وبفضل خبرته الكبيرة في مجال الخدمات المصرفية للأعمال والتحول الرقمي، نحن على ثقة من أن فيكاس ثابار قادر على جلب سنواته من المعرفة لفائدة كل من المشرق والمساهمين فيه، لا سيما في قطاع الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي