سيتي بنك البحرين يتيح عمليات السحب من الصراف بدون بطاقة

بنوك عربية

أعلنت شركة بنفت المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في البحرين، عن إتاحة خدمة السحب بدون بطاقة من أجهزة الصراف الآلي الخاصة بسيتي بنك البحرين، وذلك ابتداء من شهر مارس الماضي، ليصبح بذلك أول بنك دولي يكمل هذا المشروع.

ويقدم سيتي بنك البحرين خدمة السحب دون بطاقة عن طريق الهاتف المحمول عبر تطبيق “بنفت بي” دون الحاجة من المستخدمين لتمرير بطاقات الخصم الخاصة بهم أو إدخالها في الجهاز، حيث يمكن للمستخدمين سحب الأموال التي يحتاجونها باستخدام تقنية الهواتف الذكية، كما تم تصميم هذه التقنية لتعزيز الأمان ومكافحة الاختراقات الرقمية عبر الإنترنت والسماح بمعاملات أسرع وراحة أكبر للمستخدم.

ويستخدم سيتي بنك البحرين تقنية الترميز في تقديم خدمات الدفع اللاتلامسي (Tap & Go) لقبول البطاقات غير التلامسية لسحب الأموال باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، والتي تتطلب من المستخدم وضع هاتفه الذكي بجوار جهاز نقاط البيع لإتمام عملية الدفع اللاتلامسي.

كما تعد هذه الطريقة إحدى أسرع طرق الدفع وأكثرها أمانًا، والتي تتسق مع ما تصبو إليه شركة بنفت عبر جعل إجراء المعاملات المالية مريحة قدر الإمكان.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو