بيتك الكويتي: دور كبير للموظفين للتوعية بأهداف “لنكن على دراية”

بنوك عربية

أكد بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، على الأهمية الكبيرة التي يوليها لدور موظفيه في المساهمة بالتعريف بحملة التوعية المصرفية “لنكن على دراية”.

وأوضح بيتك، انه يكثف من رسائله المتعلقة بالحملة للموظفين، بغرض الاستفادة من تواصلهم المباشر مع العملاء، لتحقيق أقصى قدر من التوعية الفاعلة وتحقيق أهداف الحملة.

وأشار، انه يستهدف من خلال مجموعة متوالية من الرسائل الموجهة للموظفين، تتزامن مع استمرار جهوده في نفس المجال لتوعية العملاء، تحقيق أقصى قدر ممكن من الأهداف الموضوعة ضمن الحملة المستمرة حتى نهاية العام الحالي، وضمان أعلى مستوى من الفاعلية بحيث يعتمد على قدرة التواصل واللقاء المباشر بين الموظفين والعملاء، وإيصال جملة الرسائل الأساسية المتعلقة بتعزيز الثقافة الائتمانية والمالية والمصرفية لدى العملاء وانتقالها وشمولها للمجتمع ككل.

وذكر بيتك، ان هذا التوجه يعبر عن مدى الأهمية التي يوليها “بيتك” لموظفيه، ودورهم الكبير في تحقيق أهدافه وتعزيز مكانته على الساحة المصرفية، والثقة بقدراتهم وعطائهم باعتبارهم من أهم الأصول وأقوى الإمكانيات التي يملكها.

وتابع ان ذلك يؤكد أيضا ضرورة أن يكون أداء الموظفين وتفاعلهم مع العملاء على قدر عال ومتناسق بما يحقق المصلحة المشتركة، ويعزز العمل المصرفي بشكل عام، ويساهم في تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة في المجتمع، كما يعتبر مرحلة متقدمة في أنشطة الحملة لإيصال رسائل مباشرة للعملاء عن طريق الموظفين وعبر اللقاء المباشر أثناء تقديم الخدمة أو تلقي الاستفسارات والإرشادات.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي