السلام البحريني يوقع اتفاقيات لتقديم حلول للتمويل العقاري

بنوك عربية

وقع مصرف السلام البحريني، مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان، لتقديم حلول تمويلية للمتعاملين، لامتلاك منازل ضمن مشروع دانات البركة في منطقة جنوسان، بأسعار تنافسية ضمن برنامج مزايا.

وقال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام، : “يعتبر برنامج “مزايا” مشروعا مهما لتقديم حلول إسكانية تلبي احتياجات المواطنين، ونتطلع إلى مواصلة التعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان في كل ما يساهم في راحة المواطنين”.

من جانبه، قال طالرق كاظم رئيس مجلس إدارة شركة دانات البركة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذا التعاون المتميز مع مصرف السلام لتمكين فئة واسعة من الزبائن من الحصول على فرصة لتملك الفلل السكنية المرموقة بمشروع “دانات البركة”، وانطلاقا من سعينا لحصد نجاحات أكبر للمشروع، تركز حرصنا على توفير مجموعة واسعة من الحلول السكنية الجاهزة والمجهزة بكافة المرافق الأساسية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للأسرة البحرينية، وذلك لتضمن راحة ورضا الجميع. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر فلل مشروع “دانات البركة” لوضع معايير رفيعة للجودة، ونسعى كذلك للمساهمة في تعزيز وتيرة الحركة العمرانية في مملكة البحرين”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط