7.2 مليار جنيه إجمالي السحب الذاتي من الأهلي المصري

بنوك عربية

أعلن كريم سوس رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من آلات السحب الذاتي الـ “ATM” خلال إجازة عيد الفطر المبارك بلغت نحو 7.2 مليار جنيه مصري.

وأفاد كريم سوس بأن البنك الأهلي المصري قد وضع استراتيجية لتغذية الماكينات خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتابع بشكل لحظي وعلى مدار 24 ساعة آلية عمل ماكينات الصراف الآلي ورصد أي عجز في الماكينات وتغطيته حتى نوفر للعملاء كافة ما يحتاجون من نقدية خلال الإجازة.

وأكد كريم سوس أن إجمالي ماكينات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري قد بلغت نحو 5000 ماكينة ATM، مشيرا إلى أن البنك يستهدف الوصول بها إلى نحو 7000 ماكينة بنهاية العام المقبل.

ولفت رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري إلى أن إجمالي محفظة التجزئة المصرفية قد بلغ نحو 131 مليار جنيه مصري بنهاية إبريل الماضي، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 146 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي.

ويشار إلى أن البنوك العاملة في السوق المحلية كانت قد أغلقت أبوابها يوم الأربعاء الماضي أمام العملاء وفق قرار البنك المركزي المصري بتعطيل العمل مدة خمسة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استئناف العمل أمس الاثنين 17 مايو.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي