الإمارات دبي الوطني– مصر يطلق حملة قروض جديدة

بنوك عربية

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني– مصر حملة قروض جديدة خلال شهري مايو الحالي ويونيو المقبل، حيث يقدم البنك لعملائه عدد من العروض الحصرية والمميزة.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر أن الحملة الجديدة تقوم على استرداد العميل لأول قسطين للقرض عند الحصول على قرض شخصي خلال شهري مايو الراهن ويونيو المقبل، فعند حصول العميل علي قرض شخصي خلال شهري مايو الجتاري ويونيو المقبل، سيقوم العميل بإسترداد أول قسطين من القرض بحد أقصي 5 آلاف جنيه مصري. ويسري هذا العرض على عملاء البنك الحاليين والجدد، وتسهم تلك الحملات في إتاحة فرص متنوعة للاقتراض بما يعزز من الأنشطة الاستثمارية ويحد من الآثار الجانبية لوباء كوفيد-19 على الاقتصاد القومي.

وأكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر أنه “إيمانا بدورنا في مساندة عملائنا خلال تلك الفترة الصعبة بسبب انتشار وباء كوفيد-19 وكثرة الالتزامات الأسرية، خاصة مع قدوم فترة الإجازات الصيفية، مبينا أن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر يحرص على دعم العملاء من خلال حملة جديدة للقروض الشخصية، فنحن متواجدون دائما من أجل دعم عملائنا “.

ويشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، كان قد أطلق في بداية العام حملة للقروض الشخصية وقروض السيارات بتسهيلات وعروض تنافسية، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة، مع أسعار فائدة تنافسية مرنة في سداد الأقساط تصل إلى 144 شهرا قرض شخصي يصل إلى ثلاثة مليون جنيه مصري وبنسبة 02.0 في المائة مصاريف إدارية على قرض التأمين المجاني على الحياة طوال فترة القرض لا يحتاج لضامن سهولة التعامل على الحساب عبر خدمة الإنترنت البنكي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي