إتفاقية لدعم المشاريع الرياضية المصرية بين وزارة الشباب وSaib

بنوك عربية

أبرم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية Saib المصري، والذي بموجبه يدعم البنك عددا من المشاريع القومية الرياضية والشبابية.

وأفاد أشرف صبحي أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية القيادة السياسية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة، من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

وأوضح الوزير أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة، والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تُدر دخلا على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

كما أكد طارق الخولي أن توقيع هذا البروتوكول يأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، مما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنميةداخل المجتمع.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي