أبوظبي الأول يفوز بثلاثة جوائز من مجلة MEA Finance لهذا العام

A man stands outside the Abu Dhabi Islamic Bank in Doha, on June 6, 2017. Arab nations including Saudi Arabia and Egypt cut ties with Qatar accusing it of supporting extremism, in the biggest diplomatic crisis to hit the region in years. / AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP via Getty Images)

بنوك عربية

تُوج بنك أبوظبي الأول الإماراتي بثلاثة جوائز من مجلة MEA Finance Banking Technology، إذ فاز البنك بجائزة أفضل منفذ لمدفوعات التجزئة، وجائزة القيادة التقنية، كما حصد البنك جائزة أفضل بنك جديد وأفضل ابتكار في تجربة المستخدم.

ويشار إلى أنه قد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز مجلة MEA Finance Banking Technology لعام 2021، يوم الأربعاء الماضي، بفندق أرماني – دبي، إذ تم تكريم القادة والشركات في قطاعات البنوك والتمويل والتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط، وإفريقيا، للتميز والإنجاز والقيادة خلال الماضي القريب المليء بالتحديات.

علما وأن برنامج الجوائز الذي تنظمه مجلة MEA Finance يضع المعايير ويعزز التميز والأداء المتميز في مجال التكنولوجيا المصرفية والمالية، كما أنه يمنح التقدير الواجب للمؤسسات التي أفادت عملائها وعملائها عن طريق الابتكار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والقيود المفروضة لمجابهة الجائحة الوبائية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي