بيتك الكويتي يحصد جائزة الأفضل بالكويت والأبرز إسلاميا بالشرق الأوسط

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، 4 جوائز من مجلة «إيميا فاينانس»، في النسخة الثالثة عشرة من جوائز القطاع المصرفي في الشرق الأوسط لعام 2020.

وأوضح البنك، أنه حصد لقب «أفضل بنك في الكويت»، و«أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط»، و«أفضل بنك إسلامي في الكويت»، إضافة إلى فوز «بيتك-البحرين» بجائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين.

وأضاف البنك، ان جوائز «إيميا فاينانس» تعد من أهم الجوائز في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى تكريم المؤسسات المصرفية بناء على أدائها المالي، ومعايير جودة خدماتها، والتميز في القطاع المصرفي.

وتابع، ان جوائز المجلة المالية تستند إلى معايير أساسية في عملية اختيارها لأفضل البنوك، تتضمن الحصة السوقية للبنك، ونمو منتجاته في السوق، وربحيته، والابتكار في المنتجات والخدمات، وجودة استراتيجية أعماله.

وأشار ان الجوائز تبرهن كفاءة أداء البنك وتفوقه في تقديم الخدمات المبتكرة ذات الجودة العالية، من خلال بنيته التحتية الرقمية المتطورة رغم البيئة التشغيلية التي كانت مليئة بالتحديات في 2020.

وأكد البنك، ان الجوائز تزامنا مع «كوفيد-19» تعكس أهمية استراتيجية التحول الرقمي لـ «بيتك»، التي أكدت إدارته الحصيفة ونهجه الاستباقي في تبني التكنولوجيا والابتكار وتركيزه على تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم أفضل الحلول المصرفية المتطورة.

ويذكر ان المجلة المالية البريطانية «إيميا فاينانس» تغطي الأسواق المالية الديناميكية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا من خلال تحليلات متخصصة على يد فريق من الخبراء.

منشورات ذات علاقة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت