“مُزن” تحصد لقب “أفضل بنك إسلامي في سلطنة عمان” لعام 2021″

بنوك عربية

حصدت “مزن” نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العماني، جائزة “أفضل بنك إسلامي في عمان لعام 2021” ضمن جوائز مجلة “ذا بانكر” العالمية، وذلك تأكيدا لدورها الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة.

وأكد البنك في بيان له، ان هذا التكريم يعد ترجمة حقيقية للجهود التي تبذلها مزن، لتعزيز الابتكار الرقمي وقيادة نمو وتطور القطاع بالسلطنة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: “على الرغم من حداثة قطاع الصيرفة الإسلامية إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، وزيادة حصته في السوق.

وأكدت المرزوقية، مواصلة تعزيز الخدمات والمنتجات، لتلبية المتطلبات المتغيرة للسوق، وقيادة التحول الرقمي في القطاع المصرفي، فضلا عن تشجيع المزيد من الأفراد للاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة.

وكانت مزن قد أدرجت في قائمة “أفضل البنوك الإسلامية في عُمان لعام 2020” وذلك ضمن جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي، كما توجت بجائزة “أفضل نافذة إسلامية في عُمان” لعام 2020 ضمن جوائز مجلة “جلوبال بزنس آوتلوك” السنوية، فضلا عن فوز ثلاثة من موظفاتها بجوائز WOMANi بعد أن تم تصنيفهن ضمن أبرز 300 امرأة مؤثرة في قطاع الصيرفة الإسلامية.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو