بيتك الكويتي يفعل خاصية الدليل «Guide» على «إنستغرام»

بنوك عربية

فعل بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” كأول بنك في الكويت، خاصية الدليل «Guide» التي أضيفت أخيرا على تطبيق «إنستغرام»، ضمن جهود البنك في تعزيز التواصل والتفاعل البناء مع العملاء عبر تسهيل الوصول إلى محتوى «بيتك» على حساباته في قنوات التواصل الاجتماعي، والتعرف أكثر على خدماته ومنتجاته والحملات التوعوية والعروض المختلفة.

ولفت البنك إلى أن الخاصية الجديدة «Guide» تسهم بصورة فعالة وسريعة بتزويد العملاء بجميع المعلومات الخاصة بالخدمات والفعاليات التي يقوم بها «بيتك» مثل التفاصيل المرتبطة بحلوله المصرفية الإلكترونية، والحملة التوعوية المصرفية «لنكن على دراية» والفعاليات المجتمعية والأنشطة والمسابقات التي تهم الجمهور والعملاء والمتابعين.

وبين أن محتوى خاصية «Guide» يتميز بأنه متناسق ومصنف إلى نوافذ مختلفة بحيث تحتوي كل نافذة على جميع المواد التي تندرج تحتها دون تداخل في المحتوى، الأمر الذي يسهل عملية البحث والوصول سهلة ومرنة.

وأوضح أن جهود «بيتك» ستكون مركزة على تعزيز دور الأدوات الرقمية المتطورة في تحليل انطباعات العملاء وقياس تفاعلهم بهدف مواءمة ذلك مع المحتوى الذي يتناسب مع رغباتهم، لاسيما وأن العملاء والمتابعين والجمهور هم البوصلة للمحتوى الذي يقدمه «بيتك».

وأكد «بيتك» حرصه على التواجد بمختلف القنوات الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي، ضمن إستراتيجية أن يكون دائما الأقرب إلى العملاء والجمهور، والتعرف أكثر على اهتماماتهم، والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه.

وذكر البنك أن عدد متابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يبلغ أكثر من مليون متابع، الأمر الذي يؤكد كفاءة إستراتيجية «بيتك» في التواصل الاجتماعي، مبينا أنه يركز على المحتوى الذي يقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي بأن يستهدف شريحة الشباب بالدرجة الأولى، حيث تشكل شريحة الشباب أعلى نسبة متابعة بنسبة تصل الى نحو 70% من إجمالي المتابعين.

وأفاد بأن حسابات «بيتك» على مواقع التواصل المختلفة تشهد تفاعلا إيجابيا، إذ يعطي هذا التفاعل الواضح من المتابعين دافعا للمزيد من الابتكار والإبداع في طرح المحتوى.

وأكد حرصه على الاستثمار في قنوات التواصل الاجتماعي بطرق مميزة تجعله أقرب الى عملائه والجمهور، وتفتح المجال للعملاء للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم بما يتعلق بالمنتجات والخدمات والحملات والعروض والخصومات التي يقدمها البنك.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط