التجاري الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من «رواد»

بنوك عربية

احتفل البنك التجاري الكويتي بتخريج الدفعة الأولى من متدربي برنامج «رواد»، بحضور إلهام محفوظ رئيسة الجهاز التنفيذي في البنك، و صادق عبدالله مدير عام قطاع الموارد البشرية.

وأكدت محفوظ حرص «التجاري» على استقطاب الشباب الكويتي الطموح، وتدريبهم على أحدث أساليب العمل المصرفي، وتخطيط مساراتهم الوظيفية للعمل بقطاعاته وإداراته المختلفة، لشغل مناصب قيادية واشرافية في بيئة عمل مميزة تدعم الكوادر الكويتية وتحفزها على الإبداع والابتكار في مجالات العمل المصرفي، متمنية لهم التوفيق والنجاح في الوظائف التي سيشغلونها.

وبدوره،قال صادق عبدالله إنه في ظل التحديات التي تمر بها البلاد استطاع «التجاري» أن يسخر جميع الجهود لتوظيف وتأهيل حديثي التخرج من الكوادر الكويتية الواعدة، عن طريق وضع أفضل وسائل التدريب والتطوير لتنمية مهاراتهم من خلال بوابة التعليم الإلكتروني «ثابر».

ولفت إلى المهارات التي اكتسبها المتدربون عن طريق التعامل المباشر مع أصحاب الخبرات المميزة داخل البنك، والتي ساهمت في تقديم العديد من المعلومات المهمة عن العمل المصرفي لهم.

وأطلق البنك البرنامج في يناير الماضي بهدف استقطاب الكوادر الكويتية الشابة من حديثي التخرج، لتدريبهم وتنمية وتطوير مهاراتهم لتأهيلهم للعمل في قطاعاته وإداراته المختلفة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي