العز الإسلامي العماني يطلق البطاقة الائتمانية للشركات

بنوك عربية

أطلق بنك العز الإسلامي العماني، بالتعاون مع ماستر كارد، البطاقة الائتمانية للشركات التي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، بحد أعلى يصل إلى 25 ألف ريال عماني للبطاقة التنفيذية، وبحد أدنى 1000 ريال عماني، وكذلك 15 ألف ريال عماني الحد الأعلى للبطاقة الائتمانية العالمية و1000 ريال عماني الحد الأدنى.

وأوضح البنك، ان تسهيلات البطاقة الائتمانية الجديدة، تشمل عروض السفر والترفيه وخدمة تنظيم وإجراء الحجوزات بأنواعها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وإمكانية الدخول إلى قاعات المطارات في عدد من المدن الكبرى حول العالم والاستفادة من العروض المتنوعة بين المطاعم والتسوق إضافة إلى خيارات السفر والترفيه وغيرها من المزايا.

وأكد البنك، ان البطاقة توفر للعملاء السهولة والمرونة في إدارة المصروفات والنفقات المالية المتعلقة بالأعمال التجارية عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر سواء للبطاقة الرئيسية أو الثانوية.

الجدير بالذكر، ان قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك العز الإسلامي يقدم مجموعة شاملة من الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والمؤسسات التجارية والحكومية، كما يمكن للفريق أيضا تقديم الخبرة المهنية الاحترافية في مساعدة المؤسسات على تحقيق الملاءة والكفاءة المالية والرضى الذي ينشده العملاء.

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي