نمو عملاء الموبايل والإنترنت البنكي لبنك القاهرة إلى 120 ألف

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-02-09 22:17:21Z | |

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة عن طفرة في عدد العملاء المشتركين بخدمتي الموبايل البنكي والإنترنت البنكي خلال الربع الأول من العام الجارى، وصولا إلى 120 ألف عميل بنسبة نمو بلغت 60 في المائة.

وأكد البنك، في بيانه، أن تعاملات العملاء على محفظة “قاهرة كاش” قد قفزت لتصل لأكثر من 100 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى نمو قاعدة العملاء بنحو 14في المائة لتصل إلى 600 ألف عميل بنهاية الربع الأول من العام الحالي بالمقارنة بنهاية العام الماضي وبنسبة استخدام تتخطى الـ 10 في المائة والتي تعد أعلى من المستهدفات التي حددها البنك المركزي المصري.

وحققت خدمات السداد الإلكتروني عبر رمز الإستجابة السريع QR-Code معدل نمو يصل إلى 47 في المائة تقريبا بإجمالي عدد تجار يصل إلى 60 ألف تاجر بنهاية الربع الأول من العام المنقضي، بحسب بيان البنك.

وأظهر بنك القاهرة زيادة عدد بطاقات الإئتمان بنسبة 05.0 في المائة في الربع الأول من العام الجاري ليصل 145 ألف بطاقة، وبرصيد أكثر من 610 مليون جنيه مصري بنسبة زيادة قدرها 06.0 في المائة بالمقارنة بنهاية العام 2020.

وأشار بيان بنك القاهرة إلى نمو إجمالي محفظة بطاقات الخصم والمدفوعة مقدما بأنواعها في نهاية الربع الأول من العام الحالي بنسبة 04.0 في المائة على أساس سنوي مسجلا نحو 2.5 مليون بطاقة، وتزايد الإقبال على إستخدام البطاقات اللاتلامسية لدى التجار وبلغت إجمالي قيمة المعاملات 22 مليون بطاقة في الربع الأول من العام الجاري.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي